طرق سهلة تحقق رغبتك بشد الصدر

طرق سهلة تحقق رغبتك بشد الصدر

مع زحمة المسؤوليات الملقاة على عاتق المرأة في عالم اليوم يصعب عليها إيجاد الوقت لممارسة الرياضة فتبرز مع الوقت مشكلة ترهّل الثدي. فإذا كنت لا تمتلكين المال أو الجرأة للخضوع للعمليات التجميلية لا تقلقي، فالحلّ في متناول يديك من خلال تطبيق بعض الحيل وخلطة شد الصدر التي يقدّمها لك موقع صحتي في مقال اليوم. 

 

هل تُعد جراحة شد الصدر خطيرة؟

 

خلطة الخيار لشدّ الصدر

تعتبر خلطة الخيار من أبرز خلطات شدّ الصدر، ولتحضيرها قومي بهرس حبّة واحدة من الخيار وأضيفي إليها صفار بيضة واحدة. أخلطي المكوّنات جيّداً ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليها القليل من الزبدة للحصول على عجينة طريّة. ضعي الخليط على ثدييك لمدّة ٢٠ دقيقة ثمّ اغسليهما بالماء الفاتر.

 

حيل لشدّ الصدر

 

التدليك بزيت الزيتون: 

قومي بتدليك ثدييك بزيت الزيتون بحركة دائريّة من مرّتين إلى ثلاث مرّات على الأقل في الأسبوع، وسوف تلحظين النتيجة في أقلّ من أسبوعين.

 

تخلّي عن البوتوكس والعمليات الجراحية مع الدابل ليفتنغ!

 

مكعبات الثلج: 

دلّكي ثدييك بمكعبات من الثلج من خلال رسم شكل دائرة في الإتجاهين المعاكسين، واظبي على هذه الحركة لمدّة ١٠ دقائق وكرّريها ٤ مرّات في الأسبوع على الأقل.

 

الوضعيّة الجيّدة: 

تؤثر وضعيتك بشكل كبير على حالة ثدييكِ، فانحناء الكتفين يساهم بتسريع أو حتّى التسبب بالترهلّ، لذلك إحرصي على شد كتفيكِ وظهركِ بالوضعيّة المناسبة على الدوام وسوف تلاحظين أنّ الترهل سيصبح مشكلة من الماضي.

 

تخلّصي من ترهل الصدر بخطوات سهلة

‪ما رأيك ؟