ما هي علامات الجمال؟

ما هي علامات الجمال؟

تختلف علامات الجمال من امرأة الى أخرى كما أنها تختلف وفقاً لذوق الاشخاص، اذ قد يرى البعض هذه الامرأة فاتنة الجمال في حين يراها البعض عادية، والعكس صحيح. الا انه وعلى الرغم من اختلاف الأذواق، يبقى هناك قواعد عامة وعلامات محددة جداً للجمال لا يمكن التغاضي عنها. هذه العلامات سنقدمها لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

علامات الجمال

 

- الرموش الطويلة: تعد الرموش الطويلة واحدة من افضل علامات الجمال، لا سيما لناحية الجمال الذي تمنحه للعينين، إضافة الى الاطلالة المبهرة التي تعطيها.

 

- شكل الوجه: ان شكل الوجه يؤثر ايضاً على الجمال اذ ان الشكل المعتدل للوجه، يعتبر واحداً من ابرز علامات الجمال لدى المرأة.

 

- الحواجب المحددة: كلما كانت حواجب المرأة مرسومة ومحددة مهما فانها تعطي المرأة طابعاً انثوياً راقياً وجمالاً لا مثيل له.

 

- الغمازات: على الرغم من أن هذا الأمر ليس موجوداً عند الكثيرات من السيدات الا ان من تتمتع بميزة وجود غمازات على الخد أو الذقن فهي تملك واحدة من اكثر علامات الجاذبية عند المرأة التي يحبها الرجال وتلفت نظره.

 

- الأذن الصغيرة: يحب الرجل الأذن الصغيرة للمرأة، المترافقة مع الفم والأنف الصغيرين.

 

- الشفاه الطبيعية: تعتبر الشفاه الطبيعية والمحددة من أبرز علامات الجمال لدى المرأة، لا سيما تلك الشفاه التي يكون فيها النصف العلوي أكبر من النصف السفلي.

 

- العيون: ان العيون الكبيرة ذات اللون الجميل هي واحدة من اكثر علامات الجمال لدى النساء لا سيما العربيات منهن، نظراً للجاذبية التي يعطونها للمرأة.

 

- الشعر الطويل: يعد الشعر الطويل الاسود واحداً من أكثر علامات الجمال التي تحذب الرجال لا سيما اذا كان الشعر متدلياً على الاكتاف ومصفصفاً بشكل طبيعي.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

جمال المرأة يؤثر سلبياً على الرجل!

أبرز النصائح لعينين جذابتين

كيف تحافظين على جمالك؟

‪ما رأيك ؟