اجمل القصات للشعر الطويل

اجمل القصات للشعر الطويل

هل سئمت من شعرك الطويل المملّ وترغبين في اضفاء مزيد من الحركة والحياة اليه من دون تقصيره؟ اليك الحلّ مع موقع صحتي، الذي يقدّم لك احدث قصات الشعر الطويل التي تعتبر رائجة هذا الموسم، لتحصلي على إطلالة جديدة وعصرية تناسب كل الاوقات.

 

ابرز القصات للشعر الطويل

 

تختلف وتتعدّد أنواع القصات المناسبة للشعر الطويل، والتي ان صُفّفت بطريقة مناسبة، يمكن اعتمادها في جميع المناسبات من دون الحاجة الى رفع الشعر. كل ما عليك فعله هو اختيار القصة التي تناسب وجهك. استشيري مصفف الشعر الخاص بك الذي سينصحك بقصة مناسبة. موقع صحتي سيعرّفك على ابرز القصات الخاصة بالشعر الطويل لكي تأخذي فكرة عنها وتختاري ما يناسبك. 

 

الغرّة القصيرة

 

اذا كان شعرك مالسا او مجعّدا، هذه القصة تناسبه. يمكنك اعتماد قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطّي الجبين، والتي تعطي نظرة حادة لعيونك وتبرزهما بشكل جميل. ولكن عليك ان تنتبهي لان الغرة القصيرة لا تلائم جميع اشكال الوجه. فهي مناسبة اكبر لصاحبات الجبهات العريضة.

 

الشعر المتدرّج

 

اذا كنت ترغبين في اضفاء المزيد من الحركة على شعرك، اليك قصة الشعر المتدرج، اي الشعر غير المتساوي في الطول، والتي تمنحك إطلالة ملفتة. يمكنك عند تصفيفه ان تقومي بفرق الشعر من النصف وتمويج الخصلات لإبراز جمال القصة. كما ان هذه القصة تناسب الشعر الخفيف لأنّها تعطيه حجما إضافيا وفيها تكون الخصل في المنطقة العليا طويلة وتتدرج نزولا.

 

الكاريه

 

اذا اردت الحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، الجأي الى قصة الشعر الكاريه مع الغرّة الجانبية وتسريحة الشعر المالس او المموّج. هذه التسريحة تناسب كل أشكال الوجه وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

الغرّة الجانبية 

 

يمكنك اعتماد الغرة الجانبية الطويلة نسبيا على الشعر الطويل المتدرّج لأنّها تعطي إطاراً مثالياً للوجه. ويمكنك اختيار قصة الغرّة الجانبية مع التدريج الناعم غير الحاد. ويمكنك اعتماد الغرّة الجانبية ايضا مع شعر متساوي الطول. ويمكنك تصفيفه بشكل مموّج أو مالس بحسب الرغبة.

 

اليكم المزيد من تسريحات الشعر عبر موقع صحتي:

 

أجمل تسريحات شعر لجميع المناسبات

قصات الشعر القصيرة ... للمزيد من الأناقة والجرأة

لشعر طويل وصحي الجأي الى ماء الورد

‪ما رأيك ؟