كيف تختارين أفضل حذاء فلات؟

كيف تختارين أفضل حذاء فلات؟

الاحذية الفلات

تتردّد بعض النساء عند شراء الأحذية فلات، خوفاً من التخلّي عن أناقتهن ومظهرهن الجميل. لكن بعد قراءة هذا الموضوع، ستذهبين مباشرةً لشرائها من أقرب متجر لكِ، فإليكِ نصائح لشراء حذاء فلات. 

 

أهمّ النصائح  عند شراء حذاء فلات

تتوفّر في المتاجر الكثير من الأحذية الفلات التي تجمع الأناقة والراحة، فتكون مناسبة لكِ في حياتكِ العمليّة واليوميّة، وستمنحكِ إطلالة جميلة وراقية، ولكن تابعنا تالياً لتعرفي نصائحنا عند الاختيار. 

- اذا كنتِ من النساء الشغوفات باقتناء هذا النوع من الأحذية النسائية المريحة ولكنّك من هواة المشي  فهذا يجب أن يدفعك للبحث عن الأحذية المسطّحة التّي لا يقلّ إرتفاع كعبها عن نصف بوصة. كما يجب أن يكون الكعب ناعماً ومطاطّياً، وابتعدي عن الذي يكون مصنوع من البلاستيك الصلب.

- ينبغي أن يكون النعل مرناً، ليكون المشي مريحاً والحذاء محكّماً على القدم جيّداً بسبب مرونته، كما يقلّ إحتمال سقوط الحذاء عند نهاية الكعب. وتأكّدي من وجود مسافة لا تقلّ عن نصف بوصة أمام أطول أصبع قدمك، وأنّ يكون مقاس الحذاء مناسب، وأن توجد مساحة مريحة بمقدّمة الحذاء لجميع أصابع القدمَين.

- انتقي الحذاء الذي تمّ تصنيعه ليزوّدك بالراحة المناسبة عند المشي من خلال توسيده من الداخل بشكل مناسب، وإستخدام المزيد من التبطين المدمج والذي يقوم بدعم قوس القدم، كما يمنع إنزلاقها داخل الحذاء.

 

أنواع الأحذية فلات

- أحذية فلات خفيفة: انّها أحذية سهلة الارتداء نظراً لعدم وجود أيّ أربطة أو أحزمة أو أزرار أو سحابات فيها، ويتمّ اعتمادها في الأنشطة اليومية، ومنها الصندال المفتوح وحذاء البالرينا.

- الأحذية الفلات الأنيقة: هناك العديد من موديلات الأحذية الفلات الأنيقة المتوفّرة في الاسواق، ويمكن ارتداؤها الى المكتب وحتّى الى المناسبات الرسمية. فمنها ما يأتي مرصّعاً بالأحجار أو الترتر مع الأربطة التي تلفّ حول القدم.

- أحذية الموكاسان: تكون مصنوعة من الجلد الناعم أو الجلد المدبوغ وتُعتبر أكثر ملائمة للستايل الرسميّ. 

- الأحذية الفلات الرياضية: انّها من الأحذية المريحة لأنّها مبطنة جيداً وقابلة للتمدّد، مصنوعة من خامات عالية الجودة، كما يمكن إرتداؤها في الأنشطة اليوميّة غير الرسميّة.

 

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

تابعوا المزيد من المواضيع حول الأحذية عبر موقع صحتي:

لماذا تشعرون بالتعب في أسفل القدم؟

مخاطر ارتداء الاحذية الضيقة

خلطات منزلية للتخلص من تشقق القدمين


 

 

‪ما رأيك ؟