كيف تسرّعين الروتين الصباحي؟ هذه الخطوات ستساعدكِ حتماً

كيف تسرّعين الروتين الصباحي؟ هذه الخطوات ستساعدكِ حتماً

هذا المقال برعاية FOREO

 

هناك العديد من الأمور التي يجب أن تقومي بها صباحاً لتعتني بنفسك وإطلالتك قبل الخروج من المنزل سواء الى العمل أو للقيام بأي نشاط آخر. فبعد إختيار الأزياء المناسبة، من المهمّ أن تعتني بشعرك وتختاري التسريحة المناسبة، وتهتمي ببشرتك من خلال تنظيفها وترطيبها. هذه الخطوات ضرورية، ومن ثم يمكن أن تضعي بعض لمسات المكياج للوك جذّاب أكثر. لكن كيف يمكن أن تحقّقي كلّ ذلك دون أن يداهمكِ الوقت وتكوني حاضرة خلال دقائق فقط؟ إكتشفي معنا بعض الحيل البسيطة التي يمكن أن تطبّقيها في يومياتك. 

 

- حضّري ملابسك قبل يوم: ليس هناك أسوء من أن تستيقظي دون أن تعرفي ما الذي يمكن أن ترتديه، فتنسيق الملابس وإضافة الأكسسوارات يمكن أن يأخذ الكثير من وقتك. لذا، قبل النوم، خصّصي ربع ساعة فقط للوقوف أمام الخزانة وتحديد القطع التي سترتدينها مع بعضها وما الذي ستضيفيه اليه من أقراط أذن، عقود، أساور... كما يمكن أن تنقلي أغراضك الى الحقيبة التي ستحملينها معكِ في اليوم التالي، فذلك يمكن أن يكون فعلاً مربكاً في الصباح.

 

- العناية بالبشرة بالاعتماد على التكنولوجيا الفعّالة: روتين تنظيف الوجه ومن ثم وضع مستحضر الترطيب يمكن أن يستهلك وقتك دون أن تشعري بذلك! وقد لاحظنا من تجربتنا أنّ الدقائق تمرّ ونحن ما زلنا نحاول التخلّص من كلّ الشوائب والأوساخ التي تتراكم على البشرة. وقد واجهنا هذه المشكلة بمساعدة التكنولوجيا المتطوّرة، وتحديداً  فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية  LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO المعروفة بابتكار العديد من الاجهزة التجميلية الرائدة للعناية بالبشرة. فهذه الفرشاة لا تتطلّب إلا دقيقة واحدة فقط لإزالة كلّ التراكمات وفتح المسام مع التخلّص من طبقة الجلد الميتة التي تضفي الشحوب على الوجه. ولإستخدامها بأفضل طريقة، وضعنا الغسول أولاً على الوجه ثم بلّلنا الفرشاة وقمنا بتشغيلها، مع تحريك رأسها بحركات دائرية على الوجه لمدّة دقيقة. وبعد هذا التنظيف، تبيّن لنا أنّ البشرة قادرة أكثر على إمتصاص منتجات العناية.

 

 

لكن هذه ليست الميزة الوحيدة التي تتمتّع بها فرشاة الوجه LUNA 2 ، فقد لفتنا فيها أنّه خلال دقيقة واحدة أخرى يمكن مواجهة علامات التقدّم بالسنّ بمساعدتها أيضاً. ففي الجانب الثاني للفرشاة، هناك منحنيات سيليكونية توفّر نبضات ذات تردّد منخفض عند تشغيلها، فتعمل على الحدّ من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتترك البشرة منتعشة.

 

- تسريحات شعر سهلة: لا تكتمل إطلالتك الصباحية دون تسريحة شعر بطريقة مرّتبة، خصوصاً إذا كنتِ تتوجهين نحو المكتب. لكن لا تقضي الكثير من الوقت وأنتِ تحاولين الابتكار وجمع الخصلات بموديلات ربما رأيتها على الإنترنت لكنّها لا تتوافق مع روتينك الصباحي السريع. فمن تسريحات الشعر السهلة التي يمكن أن تلجأي اليها، هي تسريحة ذيل الحصان حيث تشدّين شعرك برباط ويمكن أن تتركي بعض الخصلات الأمامية منسدلة. كما يمكنك أن تأخذي خصلتين من جانبي شعرك واربطيهما من الخلف بإستخدام فيونكة مميزة. دون أن ننسى أن تسريحة الضفيرة سهلة جداً أيضاً، ويمكن أن تعتمديها بطرق متنوّعة.

 

- ضعي مكياج ناعم و بسيط: الخطوة الأخيرة من روتينك اليومي هو تطبيق المكياج قبل أن تنطلقي بيومك الطويل. ولكي لا يضيع الوقت سدى، إبتعدي عن الستايلات التي تتطلّب الكثير من الوقت مثل الكونتورينغ وإستخدام تقنية الخبز وما يشابهها. فهناك لوك سهل جداً يمكن أن تعتمديه يقوم على الخطوات التالية: إستخدمي الكونسيلر لاخفاء أي هالات أو شوائب، بعدها إستبدلي كريم الأساس بطبقة خفيفية من البي بي كريم. ثم إختاري الألوان الفاتحة والناعمة لظلال العيون مثل دمج الزهري والبيج. في حال كنتِ سريعة برسم الآيلاينر، يمكن أن تضيفيه الى مكياجك، وإذا كنتِ تحتاجين الى الوقت والتكرار لإتقانه فيمكن أن تتخلّي عنه. كثّفي رموشك بالماسكارا، أضيفي لمسة من بودرة الخدود الزهرية ثم إختاري لون احمر شفاه ناعم ليكمّل اللوك.

 

هكذا تكونين متألقة صباحاً وجاهزة لخوض يومك مع كلّ التحدّيات التي تواجهك!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟