كيف تواجهين علامات الشيخوخة و تعالجين تجاعيد الوجه؟ 4 خطوات للحفاظ على شبابك

كيف تواجهين علامات الشيخوخة و تعالجين تجاعيد الوجه؟ 4 خطوات للحفاظ على شبابك

هذا المقال برعاية FOREO 

 

التقدّم بالعمر مصير حتميّ، لكن شيخوخة البشرة ليست كذلك... فهناك العديد من الخطوات التي يمكن أن تقومي بها لتتصدّي لها وتحافظي على مظهرك الشاب والنضر. إكتشفيها معنا وابدأي بتطبيقها في يومياتك لكي تكوني مطمئنة أنّ التجاعيد لن تشكّل تهديداً لإطلالتك!

 

- إحمي بشرتك من الشمس: هل تعرفين أنّ أشعة الشمس فوق البنفسجية هي من أبرز مسبّبات الشيخوخة وظهور التجاعيد بشكل مبكر، بالإضافة الى مشاكل أخرى كالكلف والنمش؟ لذا قومي ببعض الخطوات الوقائية لوقف هذا التأثير السلبي من خلال إستخدام الكريم الواقي من الشمس بدرجة حماية عالية، وتجنّبي التعرّض للأشعة في أوقات الذروة أي عند الظهيرة. وفي حال إضطررتِ لذلك.

 

- إبتعدي عن التدخين: هناك ما يُقارب ٤آلاف نوع من المواد الكيميائية في دخان السجائر، وهي مسؤولة عن تدمير الكولاجين والايلاستين المسؤولين عن الحفاظ على شباب البشرة ومرونتها. فالنتيجة التي يمكن توقّعها من التدخين، أن تكون البشرة متعبة وباهتة وذلك طبعاً سيجعلك تبدين حتّى أكبر من عمرك الحقيقي. لذا إتخذي هذا القرار الجريء في حياتك وتوقفي عن التدخين في أقرب وقت!

 

- إستخدمي جهازاً لمقاومة التجاعيد: الخطوات التي ذكرناها لكِ مهمّة جداً للحفاظ على نضارة البشرة، وتتكامل مع أمور أخرى أساسية أيضاً كالحفاظ على نظام غذائي صحي وشرب كمية كافية من المياه. لكن بشرتك تحتاج أيضاً الى مساعدة إضافية لكي تستطيع مقاومة التجاعيد. لذا وجدنا لكِ فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO والتي ستساعدكِ على تحقيق ما ترغبين به. فمن ناحية، هذا النوع من الفرشاة مخصّصة للتخلّص من كلّ الرواسب والخلايا الميتة وبقايا المكياج التي تمنع بشرتك من الإشراقة، من خلال تكنولوجيا T-Sonic التي تقوم بإصدار ٨٠٠٠ نبضة مضاعفة لتنظيف عميق ولطيف على البشرة.

 

                         فرشاة LUNA2 من علامة الجمال السويدية FOREO

 

لكن ما يميّزها أكثر عن أي فرشاة كهربائية أخرى، أنّ جانبها المعاكس يأتي بمنحنيات سيليكونية لافتة مخصّصة لمكافحة الشيخوخة. فحين تشغّلين الفرشاة بهذه الوضعية، ترسل نبضات ذات تردّد منخفض ويمكن أن تعالجي بها أي منطقة في بشرتك تلاحظين فيها بداية ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

هذا المفعول المزدوج يجعل من فرشاة الوجه LUNA 2 عنصراً أساسياً في روتينك اليومي للعناية ببشرتك، ليس فقط للحصول على النظافة المثالية بل لكي يصبح معرفة عمرك الحقيقي من خلال بشرتك أمراً شبه مستحيل!

 

فاحصلي الآن على هذه الفرشاة لأنّك تستحقينها حتماً، وإذا كنتِ تبحثين عن هدية مثالية لموسم الأعياد فان فرشاة الوجه LUNA 2 هي الافضل وستنال اعجاب كلّ من تقدمّينها لها! أدخلي الى موقع FOREO لتضعي طلبك وستصلك الفرشاة الى منزلك.  

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟