كيف يمكن أن تحصلي على بشرة مبهرة خلال دقائق فقط؟

كيف يمكن أن تحصلي على بشرة مبهرة خلال دقائق فقط؟

هذا المقال برعاية Matriskin

 

هل لديكِ سهرة أو مناسبة مهمّة اليوم لكن بشرتكِ تبدو تعبة ومرهقة؟ هذه المشكلة شائعة جداً، والخطأ الأكبر يكون بترك البشرة كما هي ومحاولة تخبئة التعب بمستحضرات المكياج. فالنتيجة يمكن أن تكون بعيدة تماماً عمّا تريدينه، فكريم الأساس مثلاً يصعب مدّه على بشرة جافة وسيبدو متكتّلاً بطريقة سيئة. لذا واجهي وضع بشرتك الصعب ببعض الخطوات البسيطة التي لن تتطلّب منكِ إلا بعض الدقائق، لكنّها ذات تأثير لافت جداً!

 

- تنظيف البشرة: قبل أن تبدأي بالتفكير بالمكياج وما ستستخدمينه من مستحضرات، ركّزي أولاً على نظافة بشرتك، فهذا هو سرّ التوهّج الأساسي. لذا ضعي القليل من غسول الوجه المكوّن من مواد طبيعية لطيفة على البشرة وافركي وجهك بنعومة، ثم أشطفي بالماء الدافئ للتخلّص من كلّ الرواسب والأوساخ. وستلاحظين خلال ثوانٍ كيف أنّ بشرتك أشرقت ولم تعد تبدو مرهقة كما قبل.

 

- التقشير: تخلّصي من الخلايا الميتة المتراكمة على بشرتك لكي تكون فعلاً نضرة ومشرقة ومستعدة لوضع المكياج. ولتطبيق هذه الخطوة، بلّلي بشرتك بالماء ثم وزّعي المقشّر عليها وافركي لمدّة دقيقة كاملة. بعدها أشطفي وجهك ونشّفيه بمنشفة ناعمة. إنّها خطوة بسيطة لكن فعّالة جداً!

 

- سيروم حمض الهيالورونيك: بعد تنظيف البشرة وتقشيرها، ستلاحظين أنّ بشرتك إستعادت الحياة. لكن لا تتوقفي عند هذا الحدّ، فالخطوة التي نطلعكِ عليها ستقلب المقاييس كلّها! نقاط قليلة فقط من سيروم حمض الهيالورونيك من Matriskin وزّعيها على بشرتك ودلّكي بنعومة، إنتظري ثوانٍ فقط وشاهدي كيف ستتغيّر بشرتك كليّاً. فالإشراقة التي ستلاحظينها تعود الى أنّ حمض الهيالورونيك لديه قدرة هائلة على إمتصاص الماء تماماً مثل الإسفنجة، فهو يحبس الماء ويثبّته في البشرة. وهذه الجرعة العالية من الترطيب هي التي ستجعل بشرتك مبهرة تماماً كما تريدين!

 

- الكريم المرطّب: لا تنسي أخيراً وضع الكريم المرطّب قبل البدء بالمكياج، فهو الذي يجهّز البشرة لتمتصّ بشكل أفضل مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس والكونسيلر. كما أنّه يشكّل حاجزاً حامياً للبشرة من الصبغات الموجودة في هذه المستحضرات والتي يمكن أن تسدّ المسام وتؤدي الى ظهور البثور والرؤوس السوداء. وإذا كنتِ تعانين عادة من مشكلة تشقق المكياج، فاعرفي أنّ السبب الرئيسي وراء ذلك هو حاجة بشرتك لكريم ترطيب فعّال مصنوع من مكوّنات طبيعية لا تؤذي البشرة بل تغذّيها بالعمق.

 

لتحصلي على أفضل مستحضرات العناية بالبشرة والتي ستحقّق لكِ الإشراقة التي تحلمين بها، إضغطي هذا الرابط: goo.gl/XrQmLj

وتواصلي معنا عبر فايسبوك أيضاً: www.facebook.com/matriskinmena

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟