لبشرة بيضاء اتبعي هذه النصائح

لبشرة بيضاء اتبعي هذه النصائح

قد تتساءلين كيف اجعل بشرتي بيضاء؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك الغجابة الواضحة حول هذا الموضوع من خلال نصائح نسديها اليك وننصحك بأن تعملي بها للحصول على بشرة بيضاء واضحة وناصعة ونضرة في آن. 

 

- من المهم أن تهتمي بشكل جدي بنظامك الغذائي لأنه يؤثر بشكل مباشر على بشرتك، لذلك ننصحك بتناول الخضار والفواكه والأطعمة التي تضم معها العناصر الغذائية صاحبة القيمة العالية من الفيتامينات والمعادن. الماء عنصر مهم للتخلص من الجفاف والحصول على بشرة رطبة ونضرة وناصعة البياض.

 

- الأوساخ المتراكمة على البشرة تغلق المسامات وتظهر البشرة بلون داكن وفي هذه الحال ننصحك بان تقومي بتقشير بشرتك على الأقل مرة في الأسبوع مما يفتح مسامات البشرة ويزيل السموم منها وينظف الأوساخ عنها ويقشط كل الرواسب عنها ومن هنا تلاحظين الفرق سريعاً فتبدو بشرتك بلون أبيض. 

 

- من خلال مسح البشرة بماء الورد بشكل يومي نحصل على تبييض سريع لها لأن مسح البشرة بماء الورد يخلصنا من الرواسب الموجودة عليها والعالقة في المسامات.

 

- هناك خلطات مميزة من المكونات السهلة الموجودة بين يديك تساهم في تبييض البشرة ومن بينها هرس حبتين من الطماطم مع أربعة ملاعق من الزبادي ويوضع الخليط على الوجه لمدة20 دقيقة ومن ثم ينظف الوجه بالماء البارد وهذه الخلطة تكرر مرتين في الأسبوع لنتيجة ظاهرة.

 

- لا تنامي وأنت تضعين المكياج على وجهك لأن هذا الامر سيعيق بياض بشرتك وستجدين نفسك شاحبة ومرهقة، لذلك ننصحك بان تنامي بعد أن تنظفي بشرتك جيداً بمنظف المكياج ومن ثم مسحها بماء الورد.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للحصول على بشرة بيضاء:

 

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات

لن تصدّقي فوائد الحمص لتبييض البشرة!

لتفتيح البشرة استعملوا هذه الفواكه

‪ما رأيك ؟