لتفتيح بشرتكِ قبل العيد ... 4 نصائح لا تترددي بتطبيقها أبداً!

لتفتيح بشرتكِ قبل العيد... 4 نصائح لا تترددي بتطبيقها أبداً!

تفتيح البشرة قبل العيد

مع حلول عيد الفطر السعيد تسعى المرأة الى الظهور بأبهى حلّة من خلال التميّز بإطلالة رائعة مثالية لهذه المناسبة الفريدة. ولتحقيق هذه الغاية لا بدّ من إعتماد الكثير من الطرق الفعّالة لتفتيح وتبييض البشرة وتجديد خلاياها وإزالة طبقات الجلد الميت عنها، وذلك من خلال هذه الخطوات الضرورية والفعّالة التي نقدّمها لكِ عبر موقع صحتي:

 

إغسلي وجهكِ جيدّاً

 

من النصائح الضرورية التي يمكن إعتمادها من أجل تفتيح الوجه وتبييضه بفعالية، يجب الحرص على غسل البشرة بإستمرار، ما يساعد على تنظيفها من الشوائب والأتربة المتراكمة عليها. ولنتائج مثالية وسريعة في هذا الإطار ننصحكِ باستخدام صابونة البابايا التي تساعد على تطهير بشرتك وتفتيحها، وذلك من خلال تمريرها على وجهكِ لإحداث الرغوى، والمباشرة بعدها ببعض التدليك حتى لا تتعرض البشرة للجفاف، ومن ثم غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ وتجفيفه جيداً.

 

إحرصي على تناول الفواكه والخضروات

 

لا شكّ أن الغذاء الجيّد هو من أهم العوامل التي تساعد على تفتيح البشرة وتبييضها وتنظيفها وجعلها معقمة بشكل دائم، من هنا نشير الى أنه يجب الإلتزام ببرنامج غذائي سليم وصحي من خلال الإكثار من الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات مثل الفواكه والخضروات، التي هي بمثابة علاج رائع للبشرة من خلال مساهمتها في القضاء على خلايا الجلد الميتة والإكثار من درجة الحيوية والنشاط والجمال والنضارة على الوجه.

 

تفادي التعرّض الزائد لأشعة الشمس

خلال أيام العيد، لا بدّ من أن تجنّب التعرّض لأشعة الشمس بإستمرار لا سيما عند الخروج في ساعات النهار، وإحرصي على تطبيق كريم واقي الشمس بصورة دوريّة، ما يساعد على حماية بشرتك من الالتهابات والجفاف والتشققات، إضافة الى المساهمة في الحفاظ على لون بشرتكِ من الاسمرار الذي يتكون بسبب مادة الميلانين التي تتكون من أشعة الشمس فوق البنفسجية، والتي تؤدي الى ظهور الكثير من البقع الغامقة على الوجه.

 

أكثري من شرب السوائل

 

للحصول على بشرة فاتحة وناصعة البياض، لا تترددي بشرب كميات كبيرة من المياه والسوائل بما لا يقلّ عن عشرة أكواب في اليوم الواحد، مع ضرورة الحصول على بعض العصائر الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لكِ، والتي تساعدكِ على التخلص من الهالات والدوائر الموجودة حول العين، والتي تساهم أيضاً في توحيد لون بشرة الوجه.

 

إليكِ المزيد من الخطوات الضرورية من صحتي للعناية بالبشرة:

هل تعرفين الخطوات اللازمة لاستعادة نضارة بشرتك؟

الفيتامين سي سرّ البشرة الخالية من العيوب... اكتشفي أفضل مصدر له!

هذه الفوائد مهمّة جداً لغسول الوجه... لن تتخلّي عنه بعد اليوم!

‪ما رأيك ؟