لكلّ فرشاة دورها في توزيع المكياج... إكتشفيه!

لكلّ فرشاة دورها في توزيع المكياج... إكتشفيه!

هل تدركين أهمية إستعمال الفرش الصحيحة عند وضع المكياج؟ إليك في هذا المقال من موقع صحتي كيفية إستخدام فرش المكياج بالشكل الصحيح ما يساعدك على الحصول على مكياج ناجح ولافت في أكثر من مناسبة. وفي هذه الأسطر التي تطالعينها اليوم، يمكنك التعمّق أكثر بكيفية إستخدام فرش المكياج بالشكل الصحيح. 

 

الفرشاة الطويلة

 

تستعمل هذه الفرشاة الطويلة التي غالباً ما تكون كثيفة الشعيرات لتوزيع البودرة على الوجنتين والوجه بشكلٍ عام، وهذا الأمر يساعد على الحصول على لونٍ مميّز من البودرة التي تغطّي الوجنتين من حيث القدرة على تطبيقها بأسلوب سهلٍ ومتناسق على الوجه. 

 

فرشاة بودرة الوجه

 

هذه الفرشاة الضخمة وذات الشعيرات الكثيفة، تساهم في توزيع البودرة على كامل الوجه، لذا ترينها أكبر من سائر الفرش وغالباً ما يكون ملمسها ناعماً جداً، حيث إنها لا تؤدي البشرة أو العينين، لا سيما أنه لا بدّ من تمرير على كامل الوجه لتسهيل توزيع البودرة على كامله. هذا بالإضافة إلى أن هذه الفرشاة معدّة خصيصاً للحصول على توزيع متناسق ولافت للبودرة على الوجه. 

 

فرشاة توزيع كريم الأساس

 

هذه الفرشاة التي قلّة منكنّ يدركن أهميتها، إلا أنها تعتبر أفضل من الإسفنجة التي يلجأ إليها الكثيرون لتوزيع كريم الأساس على الوجه، وبهذه الطريقة يصبح من السهل تطبيق كريم الأساس من خلال شعيرات المحدبة من الأمام التي تمنح سلاسة أكبر في توزيع كريم الأساس على البشرة. 

 

فرشاة ظلال العيون

 

تعتبر هذا الفرشاة الأصغر بين رفيقاتها غلا أن دورها أساسي في وضع اللمسات الإضافية على الوجه والمكياج من خلال التزيع الدقيق والصحيح لظلال العيون على الجفن العلوي والسفلي للعين. وبهذه الطريق تتمتعين بإطلالة لافتة ومتقنة بواسطة هذه الفرشاة الدقيقة والرقيقة.

 

تعلّموا من موقع صحتي طرق وضع المكياج:

 

5 طرق سهلة التطبيق لتثبيت المكياج!

طرق طبيعية آمنة وسهلة لإزالة المكياج

كيف تطبقين المكياج الصباحي بنجاح؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟