نضارة الوجه شئ مهم جدا و لكن روتينك اليومي للعناية ببشرة الوجه تنقصه هذه الخطوة الأساسية جداً!

نضارة الوجه شئ مهم جدا و لكن روتينك اليومي للعناية ببشرة الوجه تنقصه هذه الخطوة الأساسية جداً!

هذا المقال برعاية FOREO

 

ما هي الخطوات التي تعتمدينها في يومياتك لتنظّفي بشرتك وتعتني بها؟ غالباً ما تبدأين بغسل الوجه بالماء ومن ثم تضعين الغسول وتفركينه قليلاً بيديك ثم تزيلينه وتضعي كريم الترطيب. هذا الروتين هو الأكثر شيوعاً، لكن هل هو فعّال حقّاً؟ للأسف لا، فحين تنظّفين وجهك بيديك لن تستطيعي إزالة الأوساخ المتراكمة والشوائب التي تسدّ المسام وتمنع البشرة من التنفّس، لذا لا تشعرين بالنضارة التي ترغبين بها.

 

وحتّى لو لجأت الى طرق أخرى شائعة أيضاً مثل حمّام البخار لفتح المسام أو الماسكات، فالنتيجة لن تكون تماماً كما تريدين والسبب أنّ التنظيف الفعلي يكون بتقشير البشرة بشكل لطيف وإزالة الخلايا الميتة ما يؤدي الى فتح المسام، بالإضافة الى التخلّص من الزيوت والإفرازات الدهنية. وذلك لا يمكن أن يتحقّق بالطريقة التقليدية!

 

الخطوة الإضافية التي يجب أن تقومي بها...

 

لن تحتاجي الى تغيير روتينك اليومي لتحقّقي العناية الأفضل ببشرتك، فيمكن أن تستخدمي الغسول نفسه، وكذلك الأمر بالنسبة لكريم الترطيب لكن مع الإستفادة ممّا تقدّمه لكِ التكنولوجيا والتطوّرات التقنية التي أحدثت تحوّلاً جذرياً في كلّ المجالات ومنها الإهتمام بالبشرة.

 

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية أصبحت من الضروريات دون شك، لأنّها وحدها التي تستطيع إزالة كلّ ما يمنع بشرتك من الإشراق، إذ تصل الى عمق المسامات وليس فقط الطبقة الخارجية. وتساعدك هذه الفرشاة على إختصار الوقت والحصول على نتيجة ممتازة في الوقت نفسه، كما أنّها تسهّل إمتصاص البشرة لمستحضرات العناية سواء السيروم أو كريم الترطيب أو الكريم الخاص بمكافحة التجاعيد. وهذا ما لا تستطيعين القيام به يدوياً!

 

لكن كيف تختارين أفضل فرشاة تنظيف وجه كهربائية؟

 

حين تريدين إختيار فرشاة تنظيف وجه كهربائية، سوف تجدين العديد من الخيارات المتشابهة أمامك، إذ تأتي غالباً مزوّدة بشعيرات صغيرة تعمل على إزالة الرواسب من داخل المسام. لكن هذا النوع يتطلّب عناية دائمة، لأنّ البكتيريا والأوساخ تعلق في هذه الشعيرات، وتحتاجين الى تغيير الرؤوس كلّ فترة حرصاً على نظافتها وسلامتها. لذا إذهبي خطوة أبعد من الفرشاة الكهربائية التقليدية واختاري آخر ما توصّلت اليه التكنولوجيا للعناية ببشرة الوجه، أي فرشاة LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO .

 

الشباب، النقاء، اشراقة الوجه، هذا ما تستطيعين تحقيقه مع هذه الفرشاة التي تختلف عن أي نوع آخر، فهي ليس فقط للتنظيف بل لمواجهة علامات التقدّم بالسنّ أيضاً! كيف ذلك؟ حين تقتنين LUNA 2، ستلاحظين أنّها تأتي بجانبين مختلفين:

 

- الجانب الأول يدمج بين تكنولوجيا نبضات T-Sonic مع الشعيرات السيليكونية الناعمة التي تستطيع إزالة 99.5٪ من الأتربة والزيوت وإزالة بقايا المكياج وخلايا البشرة الميتة. وهذه الشعيرات تختلف تماماً عن النوع التقليدي لصنعها من السيليكون الغير مسامي الذي يمنع تراكم البكتيريا والرواسب وكلّ ما عليك فعله هو تمريرها قليلاً تحت الماء لتنظيفها سريعاً ودون أن تحتاجي لتغيير أي رؤوس. وبعد التنظيف العميق ومع فتح المسام، لا شكّ أنّ بشرتك ستمتصّ منتجات العناية بشكل أفضل بكثير!

 

- الجانب الثاني مخصّص لمكافحة الشيخوخة، حيث تلاحظين وجود منحنيات سيليكونية توجّه نبضات بتردّد منخفض الى مناطق التجاعيد للحدّ منها، بالإضافة الى منع ظهور الخطوط الرفيعة. وستساعد هذه التكنولوجيا أيضاً في تنعيم ملمس بشرتك.

 

تصوّري كلّ ما يمكن أن تحقّقيه من خلال هذه الفرشاة والتي تجدينها بأربع أنواع مختلفة حسب نوع بشرتك (حسّاسة، عادية، مختلطة أو دهنية).

 

طريقة إستخدام فرشاة الوجه

 

إتبعي 4 خطوات بسيطة لتحصلي على أفضل نتيجة من فرشاة الوجه LUNA 2:

 

1- ضعي المنظّف أولاً على وجهك ثم بلّلي الفرشاة وقومي بتشغيلها.

2- حرّكي رأس الفرشاة الخاص بتنظيف الوجه بحركات دائرية على بشرتك لمدة دقيقة واحدة.

3- شطّفي وجهكِ وجفّفيه ثم ضعي منتج العناية بالبشرة سواء السيروم أو الكريم أو الزيت.

4- لمكافحة الشيخوخة، شغّلي الجهاز وضعي جانبه الثاني ذات المنحنيات على أماكن التجاعيد أو الخطوط الدقيقة لمدّة دقيقة واحدة.

 

للمزيد من المعلومات حول فرشاة LUNA 2 وغيرها من المنتجات، زوري موقع FOREO.

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟