هل تحلمين ببشرة مشدودة دون تجاعيد؟ خطوة أساسية ستحقّق لكِ ذلك

هل تحلمين ببشرة مشدودة دون تجاعيد؟ خطوة أساسية ستحقّق لكِ ذلك

هذا المقال برعاية Matriskin

 

البشرة النضرة لم تعد حلماً يستحيل تحقيقه مع التقدّم بالعمر! فمع تطوّر العلم إنفتحت المجالات أمام العديد من الإكتشافات المرتبطة بتطوير المستحضرات، وخصوصاً عبر الإستفادة من المكوّنات الطبيعية ذات الفائدة الكبرى مثل الزيوت، البروتينات والسكريات أيضاً.

 

فإذا كنتِ ترغبين بإطلالة مشرقة بعيداً عن التجاعيد، تابعينا في هذا الموضوع لنكشف لكِ عن خطوة أساسية يجب أن تتنبهي لها عند شراء مستحضراتك، لكي تضمني أنّك تحقّقين أقصى إستفادة منها ولنتيجة فعّالة على صعيد مكافحة الشيخوخة.

 

دقّقي بالمكوّنات... فهل هذا العنصر موجود؟

 

بعد أن كشفنا لكِ أهمية السيراميد للعناية ببشرتك، نلفتُ إنتباهك الى مكوّن آخر مهمّ جداً خصوصاً لمكافحة التجاعيد وهو البولي سكاريد (أو متعدد السكاريد – Polysaccharide) الذي يمكن أن نشبّهه بمغناطيس الماء في البشرة لأنّه يحفظه داخلها ويمنعه من التبخّر. وبما أنّ الجفاف هو أبرز مسبّبات ظهور علامات التقدّم بالسنّ، فالبولي سكاريد سيساعد كثيراً على ضمان ليونة البشرة ما يحميها من تأثيرات التقدّم بالعمر.

 

ليس هذا فقط، بل يتمتّع البولي سكاريد بخصائص مضادة للأكسدة كما أظهرت الدراسات العلمية، لذا فإنّه يحمي الجلد من التلف من خلال مكافحة الشوارد الحرّة المعروفة بقدرتها على تدمير الخلايا والأنسجة. كما  يمكن للبولي سكاريد أن يزيد مستويات الكولاجين في البشرة، وذلك يحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل ملحوظ!

 

كيف توفّري البولي سكاريد لبشرتك؟

 

إنّ الدور الأساسي الذي يقوم به البولي سكاريد على صعيد العناية بالبشرة يجعل منه عنصراً أساسياً في تركيبة المستحضرات ذات الفعالية العلاجية، والتي تتغلغل الى طبقات البشرة العميقة لإصلاحها وإعادة النضارة والإشراقة اليها، مثل المنتجات الخاصة بعلامة Matriskin الفرنسية الرائدة في مجال العناية بالبشرة.

 

فمن خلال الدراسات والأبحاث المعمّقة، إستطاعت هذه العلامة تطوير تركيبة خاصة وحصرية تجمع بين البولي سكاريد والسيراميد مع العديد من العناصر الفعّالة الأخرى ذات المصادر الطبيعية لتقديم مجموعة متكاملة من المستحضرات المُعالجة والتي تشكّل مع بعضها روتيناً متكاملاً. فمن غسول الوجه الى كريم الترطيب والكريم الخاص بمحيط العينين، وصولاً الى أنواع السيروم المختلفة كسيروم الكولاجين وحمض الهيالورونيك، كلّها منتجات تنفذ الى داخل الطبقات العميقة للبشرة لتنقذ الخلايا من التدهور الذي تشهده سواء بسبب التعرّض للعوامل الخارجية كالشمس أو التلوّث أو بسبب التقدّم بالسنّ.

 

ولكي تستفيدي لأقصى حدود من البولي سكاريد وغيره من العناصر الطبيعية التي تزخر بالخصائص العلاجية، يمكن أن تكتشفي المجموعة الكاملة لـMatriskin عبر هذا الرابط: https://matriskin.me/

كما يمكنكِ متابعة هذه الصفحة على فايسبوك: https://www.facebook.com/matriskinmena

 

‪ما رأيك ؟