امبولات الكولاجين مهمة لشعرك وبشرتك... اليك فوائدها!

امبولات الكولاجين مهمة لشعرك وبشرتك... اليك فوائدها!

يعتبر الكولاجين من البروتينات الرئيسية في الجلد وأنسجة العضلات والعظام، وقد تم تطوير علاج الكولاجين للشعر من العلاجات المستعملة من الكيراتين والكولاجين. كما أن الكولاجين من البروتينات المفيدة جداً للوجه وللتخلص من التجاعيد والخطوط الصغيرة والرفيعة التي قد تظهر على طرف الفم وبين الحواجب.

 

فوائد أمبولات الكولاجين للشعر

 

من العناصر الرئيسية في نمو الشعر هو الكولاجين لأنه يحارب مشاكل الجذور الحرة التي تؤثر على ملمس ونعومة الشعر ونموه فاستعمال أمبولات الكولاجين يعيد الى الشعر مظهره المكتمل الذي لا يعود بحاجة الى شيء، لأن هذه الأمبولات تحتوي على الكثير من المغذيات التي يحتاجها الشعر، فيكتمل غذاؤه حين يحصل عليها. لأنه يدعم ويرفع مستويات الرطوبة في الشعر ويداوي الشعر المجهد والتعب وينشط الدورة الدموية في الرأس بالإضافة الى فك تشابك الشعر ويجعله أكثر كثافة وصحة، وبخاصة عند السيدات اللواتي يتعرضن للكثير من المواد الكيميائية الموجودة في صبغات وتلوينات الشعر.

 

كل ما يجب القيام به فو فرده على شعر الرأس بشكل متساوي  وترك الشعر ينتقع  لمدة 10 دقائق ثم بعدها يغسل الشعر قفط بالماء الفاتر والمعتدل. ومن الممكن تكرير العملية عند كل استحمام أو يومياً لفلترة شهر فقط.

 

فوائد أمبولات الكولاجين للوجه

 

من فوائد هذه الامبولات انها أولاً متوفرة جداً لأنه مع التقدم بالعمر تنخفص كمية الكولاجين من الجسم نتيجة التغيرات الحاصلة، فتأتي هذه الأمبولات لمساعدة البشرة على استعادة نضارتها بشكل سريع وفوري، وللتخلص من تجاعيد العمر التي تظهر نتيجة تعب الوجه وارتخاء عضلاته.

 

ليس لهذه الأمبولات أي تأثيرات جانبية مضرة بما أنها مصنوعة من مواد طبيعية، وفي بعض الأحيان من الممكن شرب هذه الامبولات ويكون طعمها في غالب الأحيان كطعم الفراولة حلو ولذيذاً.

 

اليكم المزيد من فوائد الكولاجين عبر موقع صحتي:

 

لا تتجاهلي أهمية الكولاجين لبشرتك

ما هي مادة الكولاجين؟

الكولاجين هو الحل الأنسب لعلاج الشعر التالف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟