هل اجهزة شد البطن فعالة؟

هل اجهزة شد البطن فعالة؟

أكبر المشكلات التي يواجهها الشخص هي الترهلات التي تظهر في جسمه عند الرجال وخصوصاً عند السيدات اللواتي يسعين الى الظهور بصورة جميلة طوال الوقت. وإن عدم ممارسة التمارين الرياضية يزيد من ظهور الترهلات في مناطق معينة من الجسم وبخاصة منطقة البطن عند النساء الحوامل بعد الولادة.

 

إن الحصول على جسم رشيق ومتناسق لن يحتاج الى الكثير من الاهتمام بعد الآن فبفضل الأجهزة الجديدة وبخاصة جهاز شد البطن أصبحت هذه المهمة سهلة جداً لنرى سوياً مميزات هذا الجهاز وتأثيره على منطقة البطن.

 

جهاز شد البطن

 

من أحدث الأجهزة المستعملة حالياً هي الأجهزة المستعملة لتفتيت الدهون وشد الترهلات في منطقة البطن بخاصة عند الأشخاص الذين يفقدون الكثير من الوزن في فترة زمنية سريعة، بالإضافة الى التخلص من الدهون يعمل هذا الجهاز على التخلص من ترهلات الولادة وكافة أنحاء الجسم كمنطقة الزنود والأرجل والفخذين والأرداف.

 

هناك أجهزة مغايرة تعمل بواسطة تقنية الألترا ساوند فيطلق الجهاز ضوء أحمر يتغلغل في الجسم يعمل على التخلص من الترهلات وشدها عن طريق شد الجلد وتبدأ النتائج بالظهور بعد 3 جلسات كما يعمل على التخلص من الدهون ما يعطي الجسم مظهراً متناسقاً ويعمل على منطقة الخصر والبطن

والأرداف والفخذين.

 

أما بعض الاجهزة بالإضافة الى تفتيت الدهون والتخلص منها وعملها على شد البشرة والعمل على الترهلات تعمل بعض الأجهزة على التخلص من السيلوليت في كل أنحاء الجسم خصوصاً منطقة البطن والفخذين التي يظهر فيها السيلوليت بشكل كبير وواضح ما يسبب الكثير من الإنزعاجات للشخص.

من الممكن الى جانب الخضوع لجلسات من هذه الأجهزة التي تعمل على شد البطن؛ العمل على تحسين النظام الغذائي ومحاولة تفادي تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون والسكريات والمحليات التي من شأنها إيذاء الجسم.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة لشد البطن:

 

هل أصبحت عمليات شد البطن التقليدية من الجراحات القديمة؟

وداعاً لعيادات شد الجسم! إليكم أفضل العلاجات المنزلية

أفضل النصائح لتذويب دهون البطن

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟