لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

إن جمال العينين يكمل بطول الرموش، لذلك تسعى جميع النساء الى أفضل المنتجات التي تعمل على تطويل الرموش، فالكثير من الأشخاص يريدون الحصول على رموش سميكة وطويلة لانها تجعل العيون تبدو أكثر جمالا وجاذبية، فالعناية الروتينية المناسبة للرموش يجعلها أكثر صحة، ويمكن أيضا استخدام بعض العلاجات المنزلية البسيطة لتعزيز نمو الرموش وزيادة سمكها. 

وهناك العديد من الطرق عندما يتعلق الأمر بالعيون وتحقيق رموش أطول وأسمك ولكن في الكثير من الحالات مستحضرات التجميل لا تقدم النتائج المتوقعة وقد تكون السبب في إضعاف رموشك، بل يمكن إستخدام بعض المنتجات الطبيعية المفيدة لزيادة طول الرموش والعناية الروتينية المناسبة بها لجعلها أكثر صحية. 

لذلك نقدم لكم عدة علاجات منزلية من شأنها إعطاء القوة والتغذية لرموشك مما يجعلها تنمو بشكل أسرع لتتمتعي بعيون أكثر جمالا وجاذبية:

 

زيت الخروع لرموش طويلة وكثيفة

 

زيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش بشكل أسرع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر. طبقي  زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك، وتركها لليلة وضحاها ثم تشطف بالماء الفاتر.

 

 فيتامين E لتغذية الرموش

 

حيلة تطويل الرموش بإستخدام فيتامين E، ومن المعروف أن فيتامين E علاج رائع لمشاكل البشرة، ولكنه يعمل أيضا على تكثيف الرموش و تطويلها، فما عليك إلا مجرد فتح اثنين من فيتامين E وطبقيها على رموشك بفرشاة الماسكارا، وستحصلين على نتيجه ممتازة سينعمهم ويغذيهم.

 

لنمو الرموش جربي الشاي الأخضر

 

أعدي بعض الشاي الأخضر ودعيه حتى  يبرد، ثم ضعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على الحفاظ على نمو الرموشك.

 

الفازلين لكثافة رموش مثالية

 

إستعملي القليل من الفازلين على جفونك قبل أن تذهبي إلى السرير فمن شأن ذلك أن يزيد من كثافة رموشك وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق ذلك بعض الوقت لتحصلي على نتائج فعالة.

 

زيت الزيتون علاج فعال للرموش الخفيفة

 

زيت الزيتون هو علاج طبيعي معروف جيدا لنمو الشعر والرموش ويساعد في الحفاظ على لونها، فهذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذي ويضيف من حجم الرموش، فقط أضيفي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا كما تطبيقين الماسكارا، ما سيساعد في إمتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون. وكرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاث أسابيع  لكي تحصلي على النتيجة المرجوة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة