اظهري أصغر سنّاً مع تقنية نفرتيتي!

اظهري أصغر سنّاً مع تقنية نفرتيتي!

البوتوكس أو الفيلر استخدما منذ دخلت التقنيات الجماليّة الى عالمنا، وتحديداً لشدّ الوجه في أماكن معيّنة كالجبين أو حول العين، او الخدّين، أو حول الفم. لكن مع تطوّر هذه التقنيات، أصبح بالامكان تعبئة مناطق جديدة في الوجه من أجل الحصول على شكل أفضل. وهذه التقنية عُرفت باسم تقنية نفرتيتي نسبة الى  الملكة الفرعونية التي اشتهرت بعنق طويل مشدود وفك مستقيم. سنعرّفك أكثر على هذه التقنية في هذا المقال من موقع صحتي.

 

كيف تطبّق هذه التقنيّة؟

 

تستهدف هذه التقنيّة منطقة أسفل الوجه والفك والرقبة. فمع التقدّم في العمر، يتغيّر شكل الوجه ويصبح أكثر ترهلّاً، وتظهر التجاعيد، ممّا يجعلك تبدين أكبر سنّاً. تقنيّة نفرتيتي تسمح لك بحشو الجلد المترهل وشدّه. وتعتبر واحدة من العلاجات الأكثر نجاحاً وطلباً، والتي لا تتسبّب بأيّ ألم. 

 

يتمّ حقن البوتوكس او الفيلر في عضلات الفك والذقن، وبالتالي يؤدي ذلك الى شدّ عضلات الوجه وتنحيف الفك. ويمكن إخفاء علامات الشيخوخة، وإزالة الخطوط الدقيقة حول الفم، عن طريق حقن هذه الخطوط وملئها. وتعتبر تقنية نفرتيتي سهلة التطبيق. فبعد وضع مستحضر التخدير الموضعي على الوجه والرقبة، تُحقن أطراف الوجه بانتظام متناسق وبطريقة سطحية تساعد على شدّ نسبيّ للخدّ وإبراز خطّ الفك وشدّ وإزالة تجاعيد الرقبة.

 

نتيجة رائعة!

 

تحصلين من خلال هذه التقنية على نتيجة رائعة، تجعلك تبدين أصغر سنّاً. وعادة ما تستخدم بعد سنّ الاربعين، ولكن يمكن اجراؤها في سنّ أصغر، اذا كانت المرأة بحاجة لذلك. تستخدم لتحقيق العديد من الأهداف التجميليّة وعلاج عدد كبير من العيوب التي تصيب منطقة الرقبة وأسفل الفك مثل:

 

- القضاء على ترهلات العنق

- شدّ الرقبة والتخلّص من اللغد

- القضاء على التجاعيد في الذقن وجانبي العنق

- ملء فراغ ما يعرف باسم الذقن المزدوج 

- يمكن استخدامها للوجه وتحديداً حقن منطقة أعلى الحاجب للقضاء على الانكماشات

 

تستغرق عملية الحقن 3 دقائق فقط، ونتيجتها سريعة وفورية. واذا تمّ استخدام البوتوكس في الحقن فهو يدوم من 4 الى 6 أشهر، أما الفيلر فيمكن أن يدوم سنة أو أكثر. ويمكن تطبيقها مرتين كل عام.

 

اقرأوا المزيد عن تجميل الوجه من خلال موقع صحتي:

 

تعرفوا الى أبرز عمليات تجميل الوجه

لماذا تجميل الأنف بالإبر مرغوب أكثر من عمليات التجميل؟

هل ابر الفيلر هي الحلّ الافضل بالنسبة لكِ لتجميل انفك؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟