تاتو الحواجب بات من الماضي... اكتشفي التقنية الاحدث!

تاتو الحواجب بات من الماضي... اكتشفي التقنية الاحدث!

لم تعد تقنية رسم الحواجب بالليزر واحدة من افضل التفنيات للحد من مشكلة رفع الحواجب والتي تعتبر واحدة من اكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات على الاطلاق. فهذه المشكلة لن تعود بعد اليوم تؤثر سلباً على اطلالة المرأة لا سيما وان التطور العلمي وصل الى حد اكتشاف واحدة من اجمل صيحات تجميل الحواجب على الاطلاق وهي تقنية زرع الحواجب. وللتعرف اكثر على هذه التقنية ما عليكن سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

تقنية زرع شعر الحواجب

 

مما لا شك فيه أن الحواجب تلعب دوراً كبيراً في تحديد معالم الوجه وبالتالي تحولت انظار العديد من اخصائيي نحو هذا الجزء من جسم المرأة، حيث لجأن الى تقنية العناية بالشعيرات بواسطة الزيوت المغذية ورسمها وتكثيفها بواسطة طرق تجميلية حديثة، بالإضافة إلى تزيينها بلون جذاب، حتى تكتمل إطلالتها الساحرة.

 

هذه التقنية التي باتت تنتشر بشكل كبير في صفوف دور التزيين النسائي، لا سيما وانها تقوم بشكل أساسي على رسم ملامح الوجه تتم من خلال وخز خطوط متناهية الدقة في الحاجب بواسطة قلم خاص مجهز بإبر دقيقة مخخصة للاستعمال لمرة واحدة تُعرف بالأنصال. هذه التقنية تسمح بالحصول على حواجب كثيفة ومتساوية، وتعطي الوجه والحواجب معاً مظهراً طبيعياً للغاية؛ لا سيما اذا ما أجريت على يد متخصصين، الأمر الذي يسمح برسم الخطوط يدوياً وبالتالي فهي تعمل على تعبئة الفراغات بطريقة دقيقة للغاية.

 

هذا من دون أن ننسى أهمية العمل على تحديد لون الحواجب، الأمر الذي يلعب دوراً مهماً في تجميلها إلى جانب شكلها، ومن هنا يجب الانتباه الى هذه النقطة، وضرورة ان تكون متناسقة مع لون الشعر والبشرة على حد سواء، نظراً لما يعود به هذا الأمر من نتائج ايجابية على الاطلالة العامة للمرأة. 

 

وفي النهاية يشدد اخصائيو التجميل على ان تجميل الحواجب لا يحقق النتائج المرجوة بدون العناية الجيدة بشعيرات الحواجب؛ ومن هنا يؤكدون ضرورة اللجوء دوماً الى استعمال الزيوت الطبيعية والاستفادة كثيراً من النصائح التي تعطى بعد عملية الزرع للمحافظة على الشعيرات لأطول فترة ممكنة.

 

اقرأوا المزيد عن تجميل الحواجب عبر موقع صحتي:

 

تعلمي أسهل طريقة لرسم الحواجب

خطوات سريعة لحواجب رائعة!

الحواجب الكثيفة تعود الى الساحة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟