تعرفي على أفضل الطرق التجميلية لشدّ ترهلات الذراعين بصورة جذريّة!

تعرفي على أفضل الطرق التجميلية لشدّ ترهلات الذراعين بصورة جذريّة!

بعد عملية فقدان الوزن قد تظهر على الجسم الكثير من الآثار الجانبية على الجسم، مثل ظهور الترهلات في بعض مناطق الجسم نتيجة تراكم بعض الدهون العنيدة. ومن أكثر المناطق التي تتأثر بهذه الحالة منطقة الذراعين، التي تكون معرضة للترهل والسمنة ليصعب التخلص من الدهون فيها بعد عملية خسارة الوزن.

 

أنواع ترهل الذراعين

 

هناك العديد من أنواع ترهل الذراعين، ومن أهمها:

- ترهل الذراعين الناتج عن فقدان الوزن: ويتم الوقاية من حدوث ترهل الذراعين عن طريق ممارسة التمارين الرياضية أثناء اتباع الحمية الغذائية.

- ترهل الذراعين الناتج عن التقدم في العمر: ينتج عن فقدان الدهون والكولاجين، وتكون عملية شد الذراعين هي الحل الأمثل.

- ترهل الذراعين الناتج عن السمنة الزائدة: ينتج عن تراكم المزيد من الدهون، ما يؤدي الى ترهل الذراعين.

 

فما هي افضل الطرق التجميلية لشدّ ترهلات الذراعين؟

 

جراحة شدّ وتجميل الذراعين

 

تهدف عملية تجميل أو شد الذراعين الى إزالة الجلد والدهون الزائدة في الذراع من خلال تقليل ترهل الجلد الزائد الذي يسقط نحو الأسفل، وهي تقوم بشدّ وتنعيم الأنسجة الكامنة الداعمة التي تحدد شكل الذراع، لتقليل الجيوب التي تحتوي على الدهون في منطقة الذراع. ولتنفيذ هذه التقنية يقوم الجراح بعمل شقّ في الذراع من الداخل لاخفاء مكان الجرح، وتتم إزالة الدهون المتراكمة، ليتم بعد ذلك إغلاق الشق عن طريق الغرز الجراحية.

 

شدّ وتجميل الذراعين بالليزر

 

يتسخدم الليزر في عمليات التجميل للتخلص من ترهلات الذراعين والحدّ من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة بسهولة، وتوجد أجهزة ليزر حديثة وفعّالة تعمل على تفتيت الدهون وشد الجلد بالليزر في آن واحد.

 

الشدّ الذراع بالحقن تحت الجلد

 

هذا العلاج فعّال في تجميل الذراع ومكافحة الشيخوخة من خلال حقن الطبقة تحت البشرة بمزيج مكوّن من الفيتامينات والأحماض الأمينيّة والمعادن والأنزيمات المساعدة والأحماض النوويّة ومضادّات الأكسدة وحمض الهيالورونيك، وذلك لأن هذه المواد ترطّب وتغذّي الأدمة لكي تنتج المزيد من الكولاجين، المسؤول عن شدّ الجلد.

 

 

إليكم المزيد من المعلومات عبر موقع صحتي عن شدّ ترهلات الذراعين:

 

وداعاً لترهلات الذراعين مع تقنية الليزر!

إن كنت تتجهين نحو عملية شد الذراعين هذا ما يجب أن تعلميه

تمارين رياضية اساسية لشد الذراعين

‪ما رأيك ؟