هذه هي آخر صيحات عمليات التجميل!

هذه هي آخر صيحات عمليات التجميل!

مع بروز عمليات التجميل على الساحة العالمية بشكل كبير ولافت، لا بد من ان تتوجهي مباشرة الى المواضيع المتعلقة بأحدث صيحاتها وتقنياتها، وفي ما يلي، اختار موقع صحتي ان يبقيك على اطلاع على آخر صيحات عمليات التجميل في هذا المقال الذي يضعه في متناول يديك لتطلعي من خلاله على التقنيات الحديثة وآخر صيحات عمليات التجميل. 

 

نفرتيتي ليفت Nefertiti Lift

 

برزت في السنوات الأخيرة صيحة قوية على الصعيد التجميلي وهي ما عرف بتسمية نفرتيتي ليفت، وتعتمد هذه التقنية الحديثة على حقن البوتوكس والليفتينغ لرفع الوجه ومنح المراة اطلالة مميزة وشبابية تحلم بها كل امراة. وترتكز هذه الصيحة الحديثة على الاستعانة بالبوتوكس لحشو الجلد المترهل أو المتدلي، في حين تعتمد من جهة أخرى على شد الجلد الفضفاض والمترهل ايضاً عند محيط الفك، وبهذه الطريقة تحصل المراة الى اطلالة شبابية متميزة، وتتخلص من الشوائب الجلدية التي تظهر مع التقدم في السن. 

 

تاتو الحواجب المخطط 

 

هذه التقنية الجديدة التي تعتمد على رسم الحواجب بالتاتو ولكن ما هو حديث وعصري هي طريقة رسم الحاوجب، حيث يتم اعتماد الخط عينه الذي يظهر من خلاله الشعر في الحواجب، مع ترك الفراغات عينها بين كل شعرة وأخرى، ما يعطي انطباعاً بأن الحواجب طبيعية ولا تظهر رسمة التاتو بالطريقة البارزة والواضحة. هذه الطريقة تعتمد الاسلوب عينه كما التاتو العادي، ولكن الفارق الوحيد أنها تنطلق من نمو شعر الحواجب لتحديدها بالحبر الاسود.

 

عملية تجميد الدهون Fat Freezing

 

تقوم هذه العملية البديلة عن عملية شفط الدهون على تجميد هذه الاخيرة بهدف تفتيتها في وقت لاحق، وبالتالي التخلص منها من دون الحاجة الى اجراء عملية جراحية تستدعي ادخال بعض المواد العضوية الى الجسم لإذابة الدهون. وتقوم على تعرض المراة لحرارة جد متدنية تتمكن من الدخول الى عمق المسام والغوص في الجلد لتجميد الدهون ما يسهل عملية حرقها في وقت لاحق.

 

وسّعوا معلوماتكم حول عمليات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

10 دول تعد الأفضل لإجراء عمليات التجميل فيها

لماذا تصبح عمليات التجميل هوساً حقيقياً؟

وداعاً لعمليات التجميل... الكولاجين موجود في غذائنا

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟