هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

تعاني الكثير من النساء من مشكلة قياس الصدر الصغير أو من إحراج بسبب صغر حجم صدرهن، والبعض منهن إما يخاف من العمليات الجراحية أو يفضل اللجوء الى الطرق الطبيعية. لذلك نحن اليوم في هذا المقال من صحتي سنقدم لكم كماً وفيراً من المعلومات حول كاسات تكبير الثدي وهو حلّ طبيعي لذلك.

 

لا مضاعفات جانبية

 

إن فكرة إستعمال كاسات تكبير الثدي تعتمد على توليد قوة شفط خارجية ما يساعد على شد الثدي المترهل وزيادة حجمه وتنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا وتحفيز إفرازات الهرمونات بسبب التدليك الطبيعي، الى جانب ذلك فإن هذا الجهاز يساعد على التنسيق في قياس الثديين لأنه يعمل على تحريك الدهون وتوزيعها بشكل متناسق في كل ثدي. وبعض الدراسات والفحوصات قد أظهرت أن لا مضاعفات جانبية لاستخدام الجهاز فهو جهاز آمن وليس هناك وجود للتورمات أو تجميع السوائل في الثدي بعد الخضوع لتكبير حجمه.

 

طريقة عمل جهاز كاسات تكبير الثدي

 

- تكبير ورفع الصدروإعطائه مظهر متناسق وواضح

- يعمل هذا الجهاز على شد مرونة الثدي

- تنشيط الدورة الدموية في الثديين

- سهل وآمن

- يعطي شكل الثديين تناسق تام

 

ولضمان نجاح استعمال هذا الجهاز يجب الإنتظام على استعماله من ١٠ الى ١٢ ساعة يومياً وذلك لمدة لا تقل عن ١٠ أسابيع ويجب الإنتباه الى الحفاظ على وزن ثابت طوال فترة استخدام كاسات تكبير الثدي. ويعتبر جهاز كاسات تكبير الثدي من الأجهزة الآمنة وهو سهل الإستعمال دون مجهود ويعطي نتائج فعالة جداً في وقت قصير دون لزوم الخضوع الى عملية جراحية قد تسبب بالكثير من المضاعفات للمرأة دون ذكر الألم التي ستتحمله، والأموال الطائلة التي يجب دفعها للطبيب المعالج والمستشفى والأدوية.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

هل يعيق تكبير الثدي الرضاعة الطبيعية؟

جراحة تكبير الثدي ومضاعفاتها مع الدكتور انطوان ابي عبود

ما هي النواحي السلبية لحشوات السيليكون؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة