هل نتائج إستعمال جهاز تكبير الصدر مضمونة؟

هل نتائج إستعمال جهاز تكبير الصدر مضمونة؟

سمعت في السابق عن جهاز تكبير الصدر، ولكن لم يسبق لك أن حاولت استعماله نظراً لحساسية منطقة الصدر وعدم رغبتك في تعريضها لبعض الامور التي قد تضر بها وبسلامتها. وفي هذا المقال من صحتي اخترنا ان نقدم لك ابرز المعلومات التي تحتاجين الى معرفتها حول جهاز تكبير الصدر، ومدى فعاليته وافضل طريقة لاستعماله من دون تعريض الثدي لاي اذى. 

 

فوائد استعمال جهاز تكبير الصدر

 

من ابرز الفوائد التي يمكن ان تحصلي عليها من خلال استعمال جهاز تكبير الصدر، نذكر أنه يساهم في زيادة حجم الصدر بطريقة طبيعية من دون الحاجة الى استعمال مواد مضرة بالصحة او مهددة لسلامة الثدي. 

 

كما وان هذا الجهاز يعمل على منحك صدراً مشدوداً، خصوصاً للنساء اللواتي يعانين من الترهلات في هذه المنطقة من الجسم، فالجهاز كفيل بشد عضلات الثدي ورفعها بطريقة آمنة. 

 

هذا بالاضافة الى أن جهاز تكبير الصدر يساعد على زيادة الدورة الدموية في هذه المنطقة من الجسم، ما يؤمن سلامة الثدي وجعله في حالة جيدة باستمرار. 

 

ولا يمكنك ملاحظة الفرق بعد استعمال الجهاز سوى بعد مرور اسبوعين من البدء باستعماله، فنتائجه ليست فورية. 

 

طريقة استعمال جهاز تكبير الصدر

 

طريقة استعمال هذا الجهاز سهلة للغاية ولا تتطلب المجهود الكبير ولا تسبب الالم على خلاف العمليات الجراحية التي تخضع لها غالبية النساء الراغبات في الحصول على صدر أكبر حجماً. 

 

وتقوم طريقة استعماله على ارتدائه اسفل الملابس كما لو كان حمالة صدر طبيعية لمدة 20 دقيقة او 30 دقيقة مرتين يومياً، اسفل الملابس، مع تحديد سرعة الموجات التي يصدرها الجهاز وفق ما ترينه مناسباً ومريحاً لك. ويعمل الجهاز حينها على تدليك الثديين بطريقة ناعمة وخفيفة من خلال وسادتين وضعتا داخله. كما وأن جهاز تكبير الصدر هو عبارة عن حمالة صدر بلاستيكية تعمل على الكهرباء ويتم شحنه في وقت سابق من استعماله.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

فكري مرتين قبل اجراء عملية تكبير الثدي!

هل هناك علاقة تربط بين تكبير الصدر وسرطان الثدي؟

4 خلطات طبيعية تحقق لك حلم تكبير الثدي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟