فوائد رجيم شاي التفاح والزنجبيل في خسارة الوزن ستذهلكم حتماً!

فوائد رجيم شاي التفاح والزنجبيل في خسارة الوزن ستذهلكم حتماً!

تبقى الكيلوغرامات الزائدة من الأمور المتعبة التي يصعب التخلّص منها بسهولة، حيث أن البدانة المفرطة والدهون المكدّسة باتت بمثابة مرض العصر الذي يتطلب الكثير من الجهد والمثابرة، من خلال الإلتزام بنظام غذائي محدد وصارم والإلتزام بممارسة الرياضة الدورية والمنتظمة. ولأن الوصول الى الرشاقة المطلوبة هو من الأهداف الصعبة، قد يبحث البعض عن طرق وحيل مختلفة تساعد على التخلّص من اليكلوغرامات الإضافية المزعجة، ومن هذه الوسائل المعتمدة رجيم شاي التفاح والزنجبيل الذي نعرفكم على تفاصيله في موضوعنا اليوم من صحتي:

 

ما هي فوائد الزنجيل للتنحيف؟

 

الزنجبيل هو من أكثر التوابل المستخدمة حول العالم نظراً لنكهته المميزة وفوائده المتعددة، وهنا نشير الى أن هذا العنصر ضروري لتقليل الوزن وتنحيف الجسم، حيث أنه يعمل على تنظيم عمليات الهضم المختلفة ويحرق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم لا سيما في البطن.

 

أبرز فوائد التفاح للرجيم

 

يعتبر التفاح من الفواكه المميزة التي تدخل في الأنظمة الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن، ومن أبرز فوائده في الحمية الغذائية أنه سريع الهضم، وغنيّ بالفيتامينات الكثيرة، مقابل أنه لا يحتوي على أي نوع الدهون، كما أنه يجدد الخلايا ويمنع من أكسدة الدهون في الجسم.

 

مزايا رجيم شاي التفاح والزنجبيل لخسارة الوزن

 

إن رجيم شاي التفاح والزنجبيل هو من أنجح الطرق التي تساعد على خسارة الوزن في 14 يوماً، حيث أن هذا الخليط يساعد على تعزيز عملية الأيض وبالتالي رفع قدرة الجسم على التخلص من الصودويم المسبب لاحتباس الماء والانتفاخ. كما أن هذا الرجيم يساهم في التخفيف من انتفاخ البطن، ويحدّ من إرتفاع مستوى السكّر والكوليسترول الضار في الدم.

 

كيف يمكن تحضير مشروب رجيم الشاي التفاح والزنجبيل؟

 

المكوّنات:

- جذر من الزنجبيل بطول 4 سنتم

- أعواد من القرفة

-  3 حبات من التفاح الأحمر

- ليتر ماء

 

طريقة التحضير:

- قطعي الزنجبيل إلى شرائح صغيرة

- قسمّي التفاح إلى شرائح رفيعة قدر الإمكان

- ضعي كل المكونات معاً في وعاء على النار

- بعد أن تغلي المياه أتركي الخليط على نار هادئة لمدة تتراوح بين 5 و10 دقائق

- أتركي المشروب ليبرد قليلاً ثم صفي الماء واحفظيه في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة

 

كيف يجب تناول هذا المشروب لنتائج مثالية

 

يجب تناول كوب من شاي التفاح والرجيم في الصباح قبل 30 دقيقة من موعد الفطور مع ضرورة تسخينه لبعض الوقت قبل ذلك. كذلك يفضل أن تتناولي كوب آخر قبل 30 دقيقة من موعد العشاء، على أن يتمّ تكرار ذلك لمدة 30 يوماً بصورة متتالية.

 

إليكم من صحتي المزيد من الطرق لخسارة الوزن:

 

كيف يمكن تطبيق رجيم الليمون الفعّال لخسارة الوزن؟

كيف يساعدكم الرمّان على التخلص من الوزن الزائد؟

إخسري كيلوغراماً يومياً مع رجيم المناسبات السريعة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟