هذه العلامات تدّل حتماً على رغبة المرأة في العلاقة الحميمة!

هذه العلامات تدّل حتماً على رغبة المرأة في العلاقة الحميمة!

إن التعبير عن الرغبة الجنسية هو من الأمور السهلة والتلقائية بالنسبة للرجل، وذلك عكس المرأة التي تفضّل عدم البوح بمشاعرها وأحاسيسها، إلا أنها ترغب في الكثير من الأحيان التقرّب من زوجها والتعبير له عن حبها وإشتياقها، علماً أنها عادة تلجأ الى التعبير عن ذلك بطريقة غير مباشرة.

وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنعرفكم على أهم العلامات التي تدّل على رغبة المرأة الجنسية:

 

تأمل ملابس الزوج وتفاصيله الصغيرة

 

إن النظر الى ملابس الزوج لوقتٍ طويل هو من علامات رغبة المرأة بممارسة العلاقة مع شريكها لذا والتقرّب منه. وإذا كانت الزوجة تجلس أمام الزوج أو بقربه وتنظر إليه بتمعّن وتتأمل تفاصيله الصغيرة من دون أن تتكلم، فإن ذلك يدّل على أنها ترغب بالعلاقة الحميمة معه وأنها تتودّد إليه بطريقة رومنسية وأنثوية بإمتياز. وهنا نشير ايضاً الى أن النظر الى الزوج مطوّلًا واللعب بخصلات الشعر، هو من الطرق الإغوائية التي تؤكد رغبة المرأة بالعلاقة.

 

الملابس المثيرة

 

إن إرتداء الزوجة للملابس المثيرة والملفتة للأنظار في المنزل من دون مناسبة معيّنة، هو دليل واضح يشير بشكل واضح إلى رغبتها الواضحة في العلاقة الحميمة، خصوصاً إذا كانت ترتدي هذه الملابس وتتقصّد السير أمام زوجها بشكل متكرر بهدف لفت إنتباهه.

 

اللقاءات الرومنسية غير المتوقعة

 

إن قيام المرأة بتحضير عشاء رومنسي من دون أي مبرر أو مناسبة، يكشف عن رغبتها الواضحة في العلاقة الحميمة مع زوجها، خصوصاً إذا ترافق هذا العشاء مع بعض الاجواء الرومنسية من موسيقى وشموع وغيرها ما يزيد من رغبتها في التقرّب من الزوج.

 

النظر الى الزوج والتحدّث بهمس وبصوت منخفض

 

إن الإقتراب من الزوج والهمس في أذنه والتحدث معه بصوت هادئ ورومانسي هو دليل واضح على التقرّب من الزوج وتحريك مشاعره لخوض علاقة مميزة معه.

 

إليكم المزيد من موقع صحتي عن رغبة المرأة الجنسية:

 

4 أوقات تشتدّ فيها رغبة المرأة الجنسية!

6 أوقات هي المفضّلة عند المرأة لممارسة العلاقة الحميمة!

الأوقات المثالية لممارسة العلاقة الحميمة... ستفاجئكم حتماً!

‪ما رأيك ؟