4 أفكار تطرأ على بال المرأة خلال العلاقة الحميمة!

4 أفكار تطرأ على بال المرأة خلال العلاقة الحميمة!

في معظم العلاقات الزوجية، يسعى الزوج الى تسليط كامل تركيزه على سير هذه العلاقة الحميمة وكيفية الاستمتاع بها الى اقصى الحدود، في حين أن المرأة قد تعجز عن فصل أفكارها اليومية التي تشغل بالها عن علاقتها بشريكها حياتها، وذلك نظراً لظروفها الضاغطة وإنشغالاتها الكثيرة التي قد تختلف من هموم المنزل والأولاد الى العمل ومسؤولياته.

 

وفي هذا الموضوع من موقع صحتي سنقدم لكِ أكثر الأمور التي قد تشغل بالكِ أثناء العلاقة مع شريكك:

 

الاداء الأفضل

 

مهما كانت الزوجة تظهر إنسجامها أثناء العلاقة الحميمية، إلا أنها بينها وبين نفسها قد تدعي أنها بقمة النشوة لكي تشعر زوجها بالرضا والطمأنينة وتساعده على الوصول الى قمة لذّته، إلا أنه وفي حالات كثيرة فإن المرأة قد تطرح على نفسها بعض الأسئلة عن أداء الزوج وما إذا كان قد قدّم أفضل ما لديه بسبيل إسعادها. وهنا نشير الى أنه في حالات كثيرة يفشل بعض الأزواج خلال العلاقات في إيصال الزوجة الى النشوة وستقع المرأة في حيرة من أمرها عما إذا كان يجب عليها أن تتظاهر ببلوغها النشوة.

 

التعبير عن الأفكار والأحاسيس

 

قد تتساءل المرأة بينها وبين نفسها كيف يمكن أن تعبّر لزوجها عن الأمور التي تحبها وترغب بها خلال العلاقة لانها بطبعها تخجل من التعبير عن رغباتها لتصل الى قمّة نشوتها في علاقتها مع شريك حياتها.

 

مهام العمل المنزلي

 

تفكر فئة من النساء أثناء العلاقة الحميمة بالأعمال المنزلية المتراكمة عليها، وذلك لا يعني أنها لم تعد مهتمة بزوجها ولا تكن أي مشاعر تجاهه، إلا أن الرتابة قد سيطرت على حياتها الحميمة بينها وبين زوجها لتصبح أفكارها مشتتة خلال العلاقة ما يدفعها الى التفكير بأي شيء.

 

مدّة العلاقة ومتى تنتهي

 

من الممكن أن تفكر المرأة بينها وبين نفسها بأنها تشعر بالاختناق بحال وضع زوجها كامل ثقله عليها، كما أنه من الأفكار الأكثر شيوعاً في عقل المرأة أثناء العلاقة الحميمية خصوصاً عندما تستغرق الكثير من الوقت لحظة الإنتهاء من هذه العلاقة، حيث أنها تفضل بأن تنتهي منها بسرعة لأن الزوجة لديها مهام أخرى تحتاج إلى القيام بها.

 

إليكِ من صحتي المزيد من النصائح المفيدة خلال العلاقة الحميمة:

 

تعرفي على الأفكار التي تراود زوجك خلال العلاقة الحميمة!

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟