5 خطوات أساسية لا تهمليها قبل العلاقة الحميمة!

5 خطوات أساسية لا تهمليها قبل العلاقة الحميمة!

تشكّل العلاقة الحميمة الركيزة الأساسية لتحقيق السعادة الزوجية المطلقة والإستمرارية في الزواج، وللمرأة دور أساسي في هذه العلاقة حيث أنها هي من يلعب الدور الأساسي في إثارة زوجها، ودفعه الى التقرّب منها بشغف وحب، لخوض علاقة كاملة ومثالية.

 

وفي هذه السطور التالية من موقع صحتي، سنعرفك على الخطوات الضرورية للاستعداد بشكل جيّد للعلاقة الحميمة:

 

إحرصي على راحة وطمأنة نفسك

 

تعدّ الراحة النفسية واستعدادها لإقامة العلاقة الحميمة من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على نجاح العلاقة الحميمة، لذلك لا تترددي بفصل نفسك تماماً عن الأشياء التي تعكر صفو مزاجك وتثير لك القلق والتوتر. وبعيداً عن كل هذه الضغوطات هيئي نفسك لعلاقة حميمية مثيرة، وذلك من خلال التخلص من أي أفكار سلبية بعقلك عن طريق ممارسة تمارين اليوجا أو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

 

بدلّي ملابسك وإرتدي المثيرة منها

 

لا تدخلي الى فراش الزوجية بنفس الملابس التي كنت بها طوال اليوم، بل إحرصي على تبديل ملابسك، واختاري المثيرة منها التي تشعرك بأنوثتك وتثير رغبة زوجك أيضاً. ولعلاقة مثالية لا تترددي مثلاً بإختيار فستان قصير مثير كنوع من التجديد، ونسقي معه حذاء بكعب عال ليظهر تفاصيل جسمك الجميلة بشكل لا يقاوم.

 

إلجأي الى عطور زوجك المفضلّة

 

لا بد من أن هناك عطور جذابة للغاية لزوجك، حيث أنه بمجرد أن يشم رائحتها، ستتكون لديه رغبة كبيرة في إقامة العلاقة الحميمة. ولهذا السبب إلجأي الى نثر القليل من عطر زوجك المفضّل على ملابسك المثيرة قبل العلاقة الحميمة.

 

لا تهملي تسريحة شعرك!

 

ننصحك بأن تجرّبي تسريحات شعر مختلفة وبسيطة قبل العلاقة الحميمة، حيث أن هذه اللمسات البسيطة ستشعر شريكك بالاختلاف وستجعلك تشعرين بكثير من الراحة والأناقة.

 

إلجأي الى المكياج البسيط

 

قبل العلاقة الحميمة حاولي التجديد في مظهرك من خلال إضافة بعض اللمسات البسيطة من مستحضرات التجميل لإبراز جمال وجهك بشكل ناعم وأنيق. وإن وضع القليل من المكياج سيشعر زوجك بالكثير من الاهتمام، ما سيدفعه الى التقرّب منك من خلال خوض علاقة زوجية لا مثيل لها.

 

تعرفي عبر موقع صحتي على أهم الخطوات الضرورية قبل العلاقة الحميمة:

 

هذه الخطوات الـ6 قبل العلاقة الحميمة ذات تأثير سلبي عليكم!

6 خطوات يجب أن تقومي بها بعد العلاقة الحميمة للحفاظِ على صحتكِ ونظافتكِ!

5 خطوات بسيطة تجعل العلاقة الزوجية مثالية بالنسبة للمرأة!

‪ما رأيك ؟