أسباب مخفية تجعل المرأة تتصنّع النشوة!

أسباب مخفية تجعل المرأة تتصنّع النشوة!

قد يلاحظ الرجل أن زوجته تتصنّع الشعور بالنشوة ولكنه لا يعرف ما هي الأسباب. وغالباً ما يؤدي هذا الأمر إلى الكثير من الخلافات الزوجية. في هذا الموضوع من صحتي، نطلعكم على أبرز الأسباب الكامنة وراء تصنّع النشوة عند المرأة.

 

رغبة المرأة في إرضاء الشريك

 

قد لا تشعر المرأة بالنشوة الطبيعية خلال العلاقة الحميمة مع الزوج وهذا الأمر مردّه إلى أسباب عدة. لذا فهي تميل إلى التصنّع في هذا الموضوع، خوفاً من أن تجرح مشاعر الشريك وأن يكون قد بلغ النشوة قبلها. وبالتالي تظن أن هذا هو الحلّ ليشعر زوجها بالسرور والرضى عن أدائه.

 

عدم الرغبة في العلاقة الحميمة

 

حين لا ترغب المراة بإقامة العلاقة الحميمة مع الزوج ولكنها لا تريد أن ترفضه، فهي تضطر إلى تصنّع النشوة كي تتمكّن من ممارسة العلاقة بسرعة. فبهذه الطريقة تسرّع العملية وتكون قد أسعدت زوجها ولم ترفض له طلباً.

 

الألم خلال العلاقة الحميمة

 

في بعض الأحيان تشعر المرأة بالألم خلال العلاقة الحميمة وهذا ما يدفعها إلى تصنّع النشوة كي تتمكن من التخفيف من الأوجاع وعدم إطالة فترة العلاقة. وبالتالي فهي تلجأ إلى هذه الطريقة كنوع من الهروب من الألم. فتصنّع النشوة يدفع الزوج إلى الإسراع في الوصول أيضاً إلى النشوة، وبالتالي تنتهي العلاقة بأسرع وقت.

 

عدم الوصول إلى النشوة الحقيقية

 

أحياناً يصعب على الرجل أن يجعل زوجته تصل إلى النشوة الجنسية التي تطمح إليها، وكي لا تسبب له الإحراج أو الأذى فهي تتصنّع الوصول إلى النشوة خلال العلاقة الحميمة. ولكن هذا الأمر لا يحلّ المشكلة سوى موقّتاً، لذا من المهمّ في هذه الحالة المصارحة والتحادث بوضوح عما تريده المرأة وعما تعاني منه كي يتمكّن الرجل من تحسين أدائه او اللجوء إلى الطبيب لمساعدته في هذا المجال.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

ما هي الأسباب النفسية التي تمنع المرأة من الوصول إلى النشوة؟

لا تتظاهري بالوصول الى النشوة... والا!

ما الذي يحول دون وصول المرأة إلى النشوة؟

 

‪ما رأيك ؟