اعرف شخصيتك من شكل اظافرك

اعرف شخصيتك من شكل اظافرك

يُمكن للأظافر على اختلاف أشكالها أن تقول الكثير عن شخصيّة صاحبها تماماً كالوجه. ولا نعني بالشكل طريقة التقليم إنما المظهر الذي منحته الطبيعة للأظافر،  فتعرفوا معنا عبر موقع صحتي على شخصياتكم من خلال أظافركم.

 

تحليل الشخصية من شكل الاظافر

 

- الأظافر العريضة والمسطّحة: إن كنتم من أصحاب الأظافر العريضة والمسطّحة، فهذا دليل الى تمتعكم بهدوء ذهني وقدرة على تحليل كل شيء وكل شخص. فأنتم شخصية موثوقة يمكن الاتكال عليها، ولطالما عُرفت بتفهّما وإصغائها وتفكيرها العميق بأي شيء قبل التفوّه به.

 

- الأظافر الطويلة والمستطيلة: إن كنتم من أصحاب الأظافر الطويلة والمستطيلة، فهذا دليل الى شخصيتكم المتكلّمة والمحبة للتواصل. تتوقون دائماً للقاء أصدقاء جدداً وخوض تجارب جديدة في الحياة. تتعلّمون من ماضيكم وتُحسّنون على أساسه حاضركم. أنتم من الشخصيات الميّالة إلى توسيع آفاقها وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلها والانتباه إلى أدنى التفاصيل.

 

- الأظافر القصيرة وغير المتساوية: الأظافر القصيرة وغير المتساوية، دليل الى شخصيّتكم الحسّاسة ونافذة البصيرة. قد يتهيّأ لمن حولكم أنكم أناس مزاجيون وهادئون، ولكنّكم في الحقيقة عاطفيين ورقيقين جداً من الداخل.

 

- الأظافر القصيرة والدائرية: فهذا دليل الى شخصيتكم المبدعة والحيوية، التي تتمتع ربما بمواهب مخفيّة. يستمتع الأشخاص برفقتكم بفضل مواقفكم وأفكاركم الإيجابية. قد يظنّ البعض بأنكم عنيدون، ولكنكم في الحقيقة قويو الإرادة وتعرفون تماماً ما تريدون.

 

- الأظافر المثلثة: أصاحاب الأظافر المثلثة، شجعان وشغوفين وقويي الإرادة والعزيمة. والجهود المضنية التي يبذلونها غالباً ما تؤتي ثمارها.

 

- الأظافر العريضة والمستطيلة: شخصية أصحاب هذه الأظافر قيادية وقيّمة جداً. فالأشخاص من حولكم يعتمدون عليكم كونكم مسؤولون ومثابرون وتستمتعون بالرفقة الطيّبة.

 

- الأظافر البيضاوية والطويلة: أصحاب الأظافر البيضاوية والطويلة، يتمتعّون بمخيّلة واسعة. وهم سعيدون دائماً في القيام بأي عمل ولا تُضيّعون وقتهم أبداً. حياتهم منظّمة جداً وتنظيمها يعكس شخصيتهم المحبّة للقوانين والقواعد والالتزام بجدول أعمال وأوقات محدّدة.

 

- الأظافر المسنّنة: هذا يعني بأنكم طموحين ولا تتردّدون في تذليل أي عائق في سبيل تحقيق أهدافكم. لا تتحمّلون التعامل مع الأشخاص الكسالى وشخصيّتكم مسترخية في طبيعتها.

 

اقرأوا المزيد عن امراض الشخصية وبعض انواعها:

 

لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

مرض انفصام الشخصية

ما هو اضطراب الشخصيّة الحديّة؟

‪ما رأيك ؟