للرجل أيضا مناطق حساسة تثير شهوته الجنسية!

للرجل أيضا مناطق حساسة تثير شهوته الجنسية!

كما يداعبك زوجك داعبيه فهو انسان ولديه رغبة في المداعبة حتى يصل الى قمة شهوته، فمعظم المتزوجات يتسألون عن كيفية اثارة الرجل والكثير منهن يشعرن بالإحراج من السؤال في مثل هذه المسائل لذلك نقدم لك هذا المقال لتوضيح اكثر الاماكن التي يمكن ان يبلغ الرجل فيها قمة شهوته.

 

إثارة الزوج في الشفاه

 

التقبيل هو أمر مفروغ منه ولكن يجب عليكما الاستمتاع بكل لحظة في القبلة وتذوق السعادة التي تنبع من ورائها. إن العاطفة التي يشعر بها من خلال القبلة هي ما تجعله متأهبا للخوض في ليلة جنسية ممتعة.

 

إثارة الزوج من خلال الرقبة

 

تحتوي الرقبة على العديد من النهايات العصبية لذا لابد من الاستفادة منها، اعطي بعض الاهتمام للمنطقة خلف الرقبة وجانبيها. كما أن بعض الرجال يحبون الشعور بمرور أظافر المرأة بخفة أسفل خط الشعر.

 

إثارة الزوج بالأذن واليدين

 

اهمسي له بكلمات الحب في أذنه، وداعبي شحمة أذنه بفمك أو بأصابعك أو بأسنانك ولكن عليك أن كوني لطيفة لتحصلي على نتائج مرضية للغاية. وتدليك اليدين والقدمين يعتبر بمثابة شرارة لليلة جنسية مشتعلة خاصة إذا حاولتي مص أصابعه بإيحاء مثير فستجدين زوجك يطلق العنان لخياله في الطريق الذي تريدينه.

 

أثيري زوجك بمداعبته خلف الركبة وعلى الفخذين من الداخل

 

جميع المناطق التي لا تحتوي على شعر كثيرا في جسم الرجل هي منطقة حساسة، وهذا ينطبق على خلف الركبة. فقط لا تدغدغيه وعندها سوف تشهدين بنفسك مدى تأثره عند لمس هذه المنطقة.

وإلمسيه قرب الفخذين من العضو الذكري فهذه من أكثر المناطق حساسية بالنسبة للرجل. فلمسة بسيطة ستجعله يقترب أكثر منك.

 

إثارة الزوج عند نهاية العامود الفقري

 

جزء مثلث صغير يوجد في نهاية العمود الفقري وقبل المؤخرة، حاولي تمرير أصابعك أو أظافرك ببطء عليها وسترين النتيجة بنفسك.

 

اقراوا المزيد عن صفات الرجل من خلال موقع صحتي: 

 

لماذا تحب المرأة الرجل الخجول؟

هذه الامور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة
ما هي صفات الرجل التي تدل على قوته الجنسية؟

‪ما رأيك ؟