هذه الوسائل كفيلة بزيادة كمية القذف عندكَ!

هذه الوسائل كفيلة بزيادة كمية القذف عندكَ!

هناك العديد من الرجال والشباب الذين يبحثون عن طرق زيادة سرعة القذف وزيادة عدد الحيوانات المنوية الذكري سواء من اجل تحسين المعاشرة الزوجية بين الزوجين والحصول على قذف افضل او لغرض الانجاب خصوصاً أمه كلما كانت الكمية التي تقذف كبيرة كلما حصل الحمل بشكل أسرع.

 

من صحتي سنقدم أهم الطرق التي تزيد نسبة السائل المنوي الذي يقذف أثناء العلاقة الزوجية:

 

التغذية المتوازنة

 

يمكن لبعض الأطعمة تحفيز عدد الحيوانات المنوية، وتحسين القذف عند الرجال خلال العلاقة الجنسية. وهي كثيرة نذكر منها نبات الهليون والأفوكادو والموز واللحوم أي الأطعمة الغنية بالبروتينات على اختلافها، والشوكولاتة الداكنة والثوم والرمان والجوز والكرافس الذي تبين تأثيره الايجابي على كل نواحي نشاط الجسم فضلاً عن أنه ينتج الحيوانات المنوية.

 

تناول السوائل

 

تتناسب كمية السائل المنوي التي يفرزها الجسم طردياً مع كمية السوائل التي يتناولها الرجل. هذا لأن السائل المنوي سائل مائي الأصل، ويسهل من عملية انزلاق الحيوانات المنوية خارج الجسد. لهذا عليك بتناول السوائل ما بين لترين إلى ثلاثة لترات يوميًا، وهي الكمية الطبيعية التي يحتاجها الجسم، خصوصاً أن تناولك للسوائل يعمل على زيادة كمية المني خاصتك.

 

تخلص من عادة شرب الصودا

 

تحتوي الصودا على شراب الفركتوز الذي يضر بكبدك وبحيواناتك المنوية، فالرجال الذين يتناولون الصودا يومياً لديهم عدد حيوانات منوية أقل بنسبة 30%.

 

تناول المزيد من الفاكهة والخضروات

 

في بعض الأوقات كل ما تحتاجه هو نظام غذائي صحي يحتوي على مضادات الأكسدة، فالطعام المحتوي على مضادات الأكسدة يساعدك على زيادة كمية حيوانات المنوية، وكذلك الحفاظ على صحتك وحالتك. من الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة الفول الأحمر، التوت البري، العليق، والعنب البري، سائل جوز الهند، والتفاح بأشكاله.

 

وسّعوا معلوماتكم حول مشاكل القذف عبر موقع صحتي:

 

مشكلة القذف المبكر

من قال أن علاج سرعة القذف أمر غير وارد؟

تنبه الى الاسباب النفسية وراء سرعة القذف

‪ما رأيك ؟