هذه الأمور لا تحبها المرأة في العلاقة الحميمة... من الأفضل أن تتفاداها!

هذه الأمور لا تحبها المرأة في العلاقة الحميمة... من الأفضل أن تتفاداها!

هل تعلمين ما هي أبرز أمور لا تحبها المرأة في العلاقة الحميمة؟ هل سبق أن عانيت من هذه المشكلة؟ إليك في مقالنا اليوم عبر موقع صحتي لائحة بأبرز أمور لا تحبها المرأة في العلاقة الحميمة، كي تتمكني من إطلاع شريكك على هذه الأمور تفادياً لقيامه بها وبهدف إستمتاعكما بالعلاقة الحميمة سوياً. 

 

تقليد مشهد من فيلم إباحي

 

من أبرز الأمور التي تعتبر مزعجة للمرأة في العلاقة الحميمة هي محاولة الزوج تقليد أحد المشاهد الحميمة التي يراها في الأفلام التي يتابعها أو يشاهدها، وهذا ما تعتبره المرأة نوعاً من الإهانة لها. لذا من المهمّ أن تنتبه إلى عدم القيام بهذا الأمر مع زوجتك، كما عليك أن تكوني واضحة مع زوجك حيال هذا الواقع، ليتوقف عن القيام به. 

 

إنتظار المبادرة من الزوجة

 

أيضاً قد يسعى الرجل إلى أن ينتظر المبادرة من الزوجة في غالب الأحيان على الرغم من أنه يرغب في العلاقة الحميمة بشدة، وهذا الأمر تعتبرينه مزعجاً للغاية حيث إن زوجك يضعك في موقف صعب ومحرج على حد سواء، فكل ما عليه فعله هو التعبير بصراحة عن رغبته وبالطبع ستتجاوب المرأة معه. 

 

المبالغة في الإنفعال من قبل الرجل

 

كما أن من أبرز الأمور التي لا تحبها المرأة خلال العلاقة الحميمة هي المبالغة التي يظهرها الزوج خلال العلاقة، خصوصاً على صعيد التعبير عن الإستمتاع أو المبالغة في الكلام وإصدار الأصوات، وهذا الأمر لا بد من ان تتطرقي إليه مع الزوج لتوضيح الأمور وعدم التكتّم عنها، ما يساعد على تصحيحها والإستمتاع بعلاقتكما. 

 

العلاقة العنيفة 

 

بعض الرجال يميلون إلى اللجوء إلى العنف عند ممارسة العلاقة مع الزوجة وهذا الأمر لا تحبه النساء على الإطلاق، لذا من المهمّ أن تناقشي الموضوع مع زوجك في حال كان من الشركاء الذين يلجؤون إلى العنف خلال العلاقة بهدف الحفاظ على علاقتكما سليمة ومستقرة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة عبر موقع صحتي:

 

ما هي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمة؟

كيف يؤثر التوقّف عن العلاقة الحميمة على المرأة؟

كيف يؤثّر سلس البول على العلاقة الحميمة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟