تخلصوا من تجاعيد تحت العين بأسهل الطرق المنزلية!

تخلصوا من تجاعيد تحت العين بأسهل الطرق المنزلية!

التجاعيد هي علامة من علامات الشيخوخة، ففقدان الكولاجين الموجود في الجلد مع التقدم في السن، يتسبب في التجاعيد. وعلى الرغم من أن ظهور التجاعيد هي عملية بيولوجية، فالمرأة في الثلاثينات قد تظهر عندها خطوط رفيعة تحت العين، ويكون بالطبع شيء مزعج لها فهذا وقت مبكر على ظهور هذه الخطوط, وإذا كنتي تعاني من هذه المشكلة لا تقلقي فأنتي لست الوحيدة، وإقرأي هذه السطزر لنساعدك على علاج خطوط تحت العين بأبرز الوصفات المنزلية:

 

زيت الزيتون لتجديد خلايا الجلد

 

زيت الزيتون فهو أفضل الزيوت لتدليك البشرة، وهو مصدر جيد لمضادات الأكسدة، مثل الفيتامينات A و E، التي تحارب الجذور الضارة بالبشرة. دلكي منطقة تحت العين بزيت الزيتون ليساعد في ترطيب وإصلاح وتجديد خلايا الجلد، فهو يخترق عمق الجلد، ويوفر حماية طويلة الأمد ويحافظ على بشرة رطبة. ويمكن مزج القليل من العسل مع بضع قطرات من زيت الزيتون والجلسرين، ثم دلكي الخليط على منطقة تحت العين مرتين يوميا لأن هذا سيقضي على الخلايا الميتة ويساعد على شد الجلد المتدلي.

 

الزنجبيل مضاد فعال للتجاعيد

 

الزنجبيل مضاد للتجاعيد فهو يحتوي على مضادات الأكسدة، وعلاوة على ذلك فإنه يساعد على كبح انهيار الإيلاستين الذي يشكل واحد من الأسباب الرئيسية للتجاعيد والخطوط الدقيقة. اخلطي القليل من الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من العسل وتناولي من هذا الخليط كل صباح. كما يمكنك أيضا شرب شاي الزنجبيل مرتين يوميا.

 

الموز لتجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد

 

الموز غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة. إستخدمي هذا العلاج مرتين في الأسبوع لأنه يساعد في تجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد بطريقة طبيعية. اهرسي موزة ناضجة وضعي المعجون على مناطق التجاعيد، واتركيه  نصف ساعة ثم اغسليه  بالماء الفاتر.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟