تعلمي طريقة تطبيق السيروم قبل وضع المكياج بـ 5 خطوات فقط!

تعلمي طريقة تطبيق السيروم قبل وضع المكياج بـ 5 خطوات فقط!

تحضير الوجه قبل المكياج أمر أساسي لتحصلي على إطلالة طبيعية مشرقة خالية من العيوب. ويعتبر تطبيق السيروم قبل المكياج خطوة أساسية لتفادي المبالغة في وضع كريم الاساس. ولكي تحصلي على مكياج جميل وجذاب، وبشرة أكثر نعومة وخالية من الشوائب، تعرّفي معنا على طريقة تطبيق السيروم بهذه الخطوات. 

 

خطوات لتطبيق السيروم

 

السيروم مفيد جدّاً لبشرتك حيث يمنحها ترطيباً عميقاً ونضارة تدوم طوال اليوم نظراً لاحتوائه على فيتامينات ومعادن مغذية. اختاري السيروم المناسب لنوع بشرتك لتصغير المسام وجعل ملمسها يبدو مخمليّاً قبل المكياج. واتبعي الخطوات التالية:

 

- نظفي بشرتك قبل تطبيق السيروم بالمطهر المفضل لديك والذي يناسب نوع بشرتك، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وإمسحيه بلطف.

 

- ضعي قطرة أو قطرتين من السيروم على وجهك، ووزعيه عليه باعتدال.

 

- يمكنك تطبيق السيروم بأطراف أصابعك، ولكن يفضل استخدام اسفنجة مخصصة لذلك، لأنّ أصابعك قد تنقل البكتيريا مباشرة إلى بشرتك.

 

- ان اخترت استخدام الاسفنجة، ضعي قطرات قليلة من السيروم عليها وربّتيها بشكل خفيف على وجهك. بهذه الخطوة، ستستخدمين كميّة أقلّ من المستحضر، وستستفيدين إلى أقصى حدّ من تركيبته. هكذا، ستحصلين حتماً على نتيجة أفضل، لأنّ بشرتك ستمتصّ السيروم بطريقة أسهل وأسرع من دون الاحتكاك مباشرة مع البكتيريا. 

 

- انتظري بضع دقائق حتى يمتص الجلد تماماً السيروم، ثم طبّقي البرايمر ليحميها من العوامل الخارجية الضارة كالغبار، وليجعل مكياجك يدوم أكثر. 

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة لتطبيق المكياج:

 

عيناك كبيرتان وبارزتان مع هذا المكياج الخاص!

لكلّ فرشاة دورها في توزيع المكياج... إكتشفيه!

5 طرق سهلة التطبيق لتثبيت المكياج!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟