جنين القمح ضرورة أسبوعية لبشرة نضرة!

جنين القمح ضرورة أسبوعية لبشرة نضرة!

أنت بالطبع وكأي امرأة أخرى تهتمين بجمال بشرتك وإشراقتها، وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اخترنا أن نعرّفك الى جنين القمح للوجه.

 

- تجدين في جنين القمح العديد من المواد الغذائية ومضادات الأكسدة التي تفيد في تأخير ظهور علامات التقدم بالسن على بشرة وجهك ومن بينها التجاعيد طبعاً. يكفي لهذه النتيجة أن تطبقي زيت جنين القمح على الوجه بعد أن تحضريه بطريقة سهلة من خلال مزج خمس ملاعق من زيت جنين القمح مع كمية متساوية له من عصير الجزر وأضيفي اليهما اللبن الرائب مع العسل الطبيعي واتركي المكونات على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء البارد. طبقي هذا القناع مرتين في الأسبوع على وجهك لنتائح ملموسة.

 

- يفيد جنين القمح في معالجة حروق البشرة والبقع الداكنة عليها الى جانب أنه يساعدك في التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العينين ويعمل على تبييض البشرة وجعلها بلون موحّد. من أجل هذه النتيجة عليك أن تمزجي كمية من جنين القمح مع القليل من عصير الليمون وكمية مماثلة من زيت اللوز.

 

- من الفوائد االأخرى المميزة للبشرة والتي يقدمها لها جنين القمح نذكر تحفيز خلايا البشرة على التجدد وتخليصها من الخلايا الميتة الموجودة عليه. يغذي جنين القمح البشرة ويمدها بالفيتامينات اللازمة التي تمنحها الحيوية والنضارة وذلك من خلال تحضيره عبر مزج كمية منه مع عصير التفاح وتطبيقها على الوجه لربع ساعة وبعدها غسله بالماء البارد. 

 

- ينعّم جنين القمح البشرة ويخلّصها من حب الشباب والزيوت والدهون الموجودة عليها وذلك من خلال تدليكها به بشكل دائري وتركه على الوجه لمدة 3 دقائق قبل أن يغسل بالماء البارد.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

كيف تحضرين الجريش لأسرتك؟

لن تصدّقي مزايا جنين القمح للحفاظ على جمالك!

جنين القمح... الحل لتعزيز العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟
من انوثة