عالجوا ترهلات الفخذين بهذه الخطوات

عالجوا ترهلات الفخذين بهذه الخطوات

هناك عدة خطوات مناسبة من أجل معالجة ترهلات الفخذين ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم الأفضل من بينها. 

 

- يجب ان تتم ممارسة تمارين رياضية بانتظام وبخاصة التمارين التي تركز على الفخذين ومن بينها تمارين السكواتز والبيلاتس وكل التمارين التي تشمل حركة الساقين السريعة.

 

- من ناحية الأطعمة ينصح بتقليل نسبة السعرات الحرارية التي يتم تناولها يومياً بمعدل لا يقل عن 500 سعرة حرارية في اليوم عن المعدل المعتاد.

 

- النوم مهم لصحة الجسم ويفيد في علاج ترهلات كثيرة فيها ومن بينها ترهلات الفخذين لذلك ينصح بالنوم لساعات كافية خلال الليل أي بما لا يقل عن 8 ساعات.

 

- الدهون والسكريات الموجودة في الأطعمة هي من أساس الإصابة بترهلات الفخذين لذلك ينصح بالابتعاد عن المشروبات الغازية والأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكريات.

 

- المياه ضرورية لصحة الجسم ككل كما وأنها مهمة لصحة البشرة والوجه...من هنا ينصح بتناول كمية كافية من المياه خلال اليوم أي ما لا يقل عن ليترين من المياه من أجل معالجة ترهلات الفخذين وتخليص الجسم من السموم.

 

- الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين كالاجبان واللحوم مهمة من أجل معالجة ترهلات الفخذين فيي الجسم لذلك ركزوا عليها في نظامكم الغذائي.

 

- التدليك طريقة مناسبة من أجل معالجة ترهلات الفخذين بطريقة طبيعية لذلك إلجأوا الى تدليك الأماكن المترهلة بزيت الزيتون مثلاً أو بزيوت طبيعية أخرى كمثل زيت اللوز من أجل زيادة تدفق الدم الى منطقة الفخذين والحد من ترهلات الفخذين.

 

- من المفيد التركيز على الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية والأوميغا 3 والفيتامين C ومن بينها الخضراوات والفواكه.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لشد ترهلات الفخذين:

 

هذا ما يجب ان تعرفيه عن عملية شد الفخذين

تمارين تساعدك على شد الأفخاذ

وداعاً لدهون الأرداف مع هذه الوصفات الطبيعية

‪ما رأيك ؟