فوائد قناع الكولاجين لبشرة لا مثيل لها

فوائد قناع الكولاجين لبشرة لا مثيل لها

مع التقدم في السن تترهل بشرة الوجه ويصبح التحدي الأكبر المحافظة عليها مشدودة بيضاء ونقية. من هنا ينصح بقناع الكولاجين لأن فوائد هذا الأخير كثيرة ومهمة جداً وهي لا تحصى ولا تعد. هذه الفوائد تمنحك اشراقة رائعة وتظهرك بأبهى اطلالة شبابية لتلفتي الانظار اليك بطريقة مميزة وانقية.

 

يتوافر أصلاً الكولاجين في تكوين الجسم، يفقده هذا الاخير مع التقدم بالعمر مما يؤدي الى ظهور علامات الشيخوخة وضعفاً في البشرة من هنا ينصح الخبراء باستخدام ماسك الكولاجين الذي يقدم العديد من الفوائد التي لا تقتصر فقط على البشرة بل تتعادها الى الشعر وغيرها من الاغراض الجمالية. ماسك الكولاجين يقدم لك الوسيلة الافضل لاعادة المرونة والحيوية الى البشرة من خلال ملء الفراغات والخطوط الرفيعة في البشرة بخاصة حول الفم وتحت العيون والتقليل من عمقها الامر الذي من شأنه ان يمنح الوجه منظرا ومشرقا ليبدو أصغر سناً.

 

طريقة صنع قناع البيض

 

المقادير: بيضة واحدة يفرق الصفار عن البياض لأننا بحاجة الى البياض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم يخفق جيداً حتى يصبح رغوة ثم احضري قشرة البيضة وازيلي الغشاء عنها أي هذا الشيء الرقيق والملتصق بها لأنه الاغنى في البيضة ببروتين الكولاجين. ضعي المزيج على بشرتك ثم خذي الغشاء على شكل شرائح وضعيها على الاماكن التي بحاجة اكثر من غيرها للعناية ثم اضيفي باقي المزيج فوقها حتى تثبت واتركي القناع حتى يجف جيدا وهو بحاجة من 15 الى 30 دقيقة ثم بعد ذلك يجب إزالته عن طريق غسل الوجه بالماء الدافئ ومشاهدة النتيجة.

 

بهذه الحال تختفي المسامات من اول استخدام لأنه يعمل على تنقية البشرة ايضا وتجديد شبابها وازالة العيوب منها ويناسب جميع انواع البشرة من تجديد خلايا البشرة وشدها وتقليل التجاعيد كما ويعطي بريقاً جميلاً ويقلل من عملية تناقص الكولاجين ويمنح الجلد مرونة وحيوية ونعومة وتألق دائم.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن ماسك الكولاجين من خلال موقع صحتي:

 

لا تتجاهلي أهمية الكولاجين لبشرتك

ما هي مادة الكولاجين؟

ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟