لن تتخيّلي تأثير هذه التمارين على خسارة الوزن!

لن تتخيّلي تأثير هذه التمارين على خسارة الوزن!

التمارين الرياضية هي الخيار الأمثل للتخلّص من الوزن الزائد، وفي هذا المقال من صحتي، إخترنا أن نطلعك على أبرز تمارين للتخسيس، تساعدك على التمتّع بقوام رشيق وصحة جيدة ولياقة بدنية عالية. وفي هذا الموضوع يمكنك التعرف أيضاً على طريقة تطبيق أفضل تمارين للتخسيس لتحقيق ما تطمحين إليه والحصول على جسم جميل. 

 

تمرين الدراجة 

 

يساعد هذا التمرين على الحصول على قوام مشدود حيث يحرص على العمل على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف وفي البطن، وهو يقوم على الإستلقاء على الأرض ورفع الرجلين مع ثني الركبتين بالقرب من المعدة، ومن ثم تحريك كل ساق على انفراد وبشكل متواصل كما لو كنت تقودين الدراجة الهوائية. كرري هذا التمرين 15 مرة 4 مرّات متتالية لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

تمرين المعدة

 

يعتبر هذا التمرين الأكثر إفادة على صعيد التمتّع ببطن مشدود وقوام رشيق وخصر نحيف خالٍ من الدهون. وفي هذا الإطار، ما عليك سوى الإستلقاء على الأرض وثني الركبتين مع تثبيت القدمين على الأرض بشكل متلاصق مع بعضهما البعض، ومن ثم قومي بتثبيت يديك خلف الرأس، وابدئي بتحريك القسم العلوي من جسمك مع التأكد من ملامسة الركبتين. يمكنك الاعتماد على الساعدين لملامسة الركبتين. 

 

تمرين تمرير الكرة 

 

هذا التمرين يساعد على تحريك أعضاء الجسم كافة، حيث عليك الاستعانة بالكرة الكبيرة المطاطية للحصول على النتيجة المرجوة. في هذا التمرين تتمددين على الأرض وتضعين الكرة بين رجليك مع الضغط عليها قليلاً، ومن ثم تبدئين برفع القدمين مع الكرة مع رفع الجزء العلوي من الجسم لتمسكي الكرة بيديك الإثنتين، ومن ثم تكرار التمرين بالطريقة المعاكسة، حيث تقومين بإعادة الكرة إلى القدمين. وكرري هذا التمرين 10 مرّات 5 مرّات متتالية لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

اليكم افضل الطرق للتخسيس من خلال موقع صحتي: 

 

نصائح يومية تساعدكم في تخسيس الارداف!

هذه التمارين فعالة في تخسيس الأرداف فجربوها

اكتشفي الجراحة المناسبة لتخسيس صدرك

‪ما رأيك ؟
من انوثة