ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

مما لا شك فيه أن إزالة الشعر بالليزر هو من أبرز الوسائل للتخلص من الشعر الزائد والتي تعمل بكفاءة على منع نمو الشعر الزائد. الا ان بعض الشعيرات قد تعود لتنبت بعد وقت من الجلسات، ولذلك نقدم لكم عبر موقع صحتي أفضل طريقة لإزالة الشعر بعد الليزر عند حدوث نمو للشعر.

 

أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد الليزر

 

ان طريقة إزالة الشعر بالليزر هي من الطرق الفعالة والحديثة لإزالة الشعر ولكن لا تضمن بنسبة كاملة منع نمو الشعر من جديد، فقد يحدث ان لا تؤثر اشعة الليزر على بعض بصيلات الشعر تحت الجلد ولا تدمرها مما يسمح بنمو الشعر من جديد ولكن بكميات اقل.

 

وللتخلص من الشعر الزائد وغير المرغوب به في تلك المرحلة ينصح باستعمال طريقة الموس لإزالة الشعر وليس طرق إزالة الشعر الاخرى مثل الحلاوة والشمع وغيرها، لا سيما وان إزالة الشعر بالموس يؤدي الى نمو الشعر وزيادة كثافته من جديد بل العكس فالطرق الاخرى مثل الشمع والحلاوة هي التي تساعد على زيادة نمو الشعر بعد الليزر وذلك لانها تساعد على تقوية بصيلات الشعر التى لن تتأثر بالليزر من قبل.

 

كما وانه على المرأة أن تدرك أن إزالة الشعر بالموس او الحلاقة تؤدي الى نمو الشعر ايضاً لكن بصورة ابطاء من المعتاد فقد يمتد الى فترة نمو تصل الى اسبوعين إضافة الى ان تكرار إزالة الشعر بالليزر مرة اخرى يعتمد على كثافة الشعر ولون البشرة وغيرها من العوامل.

 

اليكم طرق اخرى لازالة الشعر من موقع صحتي:

 

قبل ازالة الشعر بالليزر اتبعي هذه الخطوات

هذا ما لا يجب فعله عند إزالة شعر الجسم

استبدلوا الليزر لازالة الشعر بزيت النمل!

‪ما رأيك ؟