4 ماسكات من القهوة لبشرة متجددة!

4 ماسكات من القهوة لبشرة متجددة!

تنفع الماسكات الطبيعية البشرة بشكل كبير ومن بين أفضل الماسكات التي يمكن تحضيرها نذكر لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي ماسك القهوة للوجه فجربيه من دون تردد. 

 

ماسك القهوة والعسل

 

لكي تقومي بتحضير هذا الماسك المفيد للبشرة أنت بحاجة الى ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل. أسكبي القهوة والعسل في قدر واخلطيهما معاً بشكل مكثف ومن ثم إفردي الخليط على وجهك وقومي بحركات تدليك دائرية على بشرتك ومن ثم أتركي الخليط الى أن ينشف لمدة 20 دقيقة واغسلي بعد ذلك وجهك بالمياه.

 

ماسك القهوة والشوفان

 

يعد هذا الماسك مفيداً كمقشر ومرطب للبشرة وأنت بحاجة لتحضيره الى ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون وملعقة كبيرة من الزبادي. أما طريقة التحضير والاستخدام فهي من خلال خلط القهوة والزبادي مع الشوفان الى أن يصحب لديك عجينة غير سميكة، إفردي العجينة على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة نصف ساعة ومن ثم أغسلي وجهك ورقبتك بالمياه.

 

ماسك القهوة والكاكاو

 

هذا الماسك بالقهوة والكاكاو يعالج أي ضرر أو تلف يقع في الجلد لأن القهوة والكاكاو فيهما مواد مضادة للأكسدة من خلال تجدد الجلد. أما مكونات الماسك فهي ملعقة كبيرة من القهوة وملعقة كبيرة من الكاكاو والقليل من القليل من اللبن للعجن. أما طريقة تحضير الماسك فهي من خلال خلط القهوة والكاكاو ومن ثم إضافة اللبن الى أن تتماسك العجينة. مدي العجينة على وجهك واتركيها نصف ساعة ومن ثم إغسلي وجهك بالماء. 

 

ماسك القهوة وزيت الزيتون

 

هذا الماسك مفيد للبشرة الجافة لأنه يرطب الجلد وأنت بحاجة الى ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. لتحضير الماسك أخلطي القهوة مع زيت الزيتون ومدي الماسك على الوجه لينشف ومن ثم إغسلي الوجه بالماء لتشعري بالفرق حتى من الاستخدام الأول. 

 

اقراوا المزيد عن ماسك الوجه من خلال موقع صحتي: 

 

نتائج سحريّة يقدّمها لك ماسك الأفوكادو للوجه

لجمال البشرة ونضارتها... الجأي الى ماسك الكافيار

دبس التمر ماسك طبيعي لوجه نقي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟