5 نصائح مفيدة لك للتخلص من الهالات السوداء

5 نصائح مفيدة لك للتخلص من الهالات السوداء

لكل امرأة تعاني من الهالات السوداء في الوجه من الضروري أن تعلمي اليوم ما هي أبرز النصائح التي تساهم في تخليصك من الهالات السوداء في الوجه، ونحن اليوم سنقدمها لك في هذا المقال من موقع صحتي. 

 

- النوم لفترات كافية مهم وضروري من أجل التخلص من الهالات السوداء وانتفاخات الحفون الظاهرة في الوجه. الإرهاق في العيون يظهر من كثرة التعب والسهر ويجب محاربته بالنوم الصحي الذي يساعد على تنظيم الدورة الدموية لوصول الأكسيجين والعناصر الغذائية لخلايا البشرة ما في ذلك محيط العينين. نلاحظ أن الذين ينامون لفترات كافية يتمتعون ببشرة أكثر نضارة حول العينين.

 

- استخدام كريمات العينين بانتظام مفيد لمحاربة ظهور الهالات السوداء على الوجه لذلك إجعلي من كريمات محيط العينين من الاحتياجات اليومية لخلايا بشرتك الحساسة لكي يمنحونها النضارة اللازمة.

 

- لا تتعجبي إن قلنا لك بأن أغلب المشاكل حول منطقة العينين تكون من خلال اختيار الوسادة الخاطئة للنوم. وضعية الرأس تساهم بشكل مباشر في صحة البشرة وذلك يمكن أن تؤمنيه من خلال اختيار الوسادة المناسبة الناعمة التي تعيق منع العناصر الغذائية من الوصول الى محيط العينين. 

 

-تدليك محيط العينين مفيد جداً من أجل القضاء على الهالات السوداء ولكن من الضروري أن يتم التدليك برفق من خلال إغلاق العينين واستخدام كريمات العينين لتدليكها، ولا بد من تكرار هذا التدليك مرة واحدة في الأسبوع لضمان تدفق صحيح للدم الى منطقة العينين. 

 

- يمكن تبريد منطقة العينين بالثلج أو من خلال وضع ملاعق في الثلاجة وتبريدها ومن ثم وضعها على العينين وهذه الخطوات تساهم في تهدئة الأوعية الدموية والسماح للدم بالتدفق منها واليها.

 

اليكم من موقع صحتي نصائح عديدة للتخلص من الهالات السوداء:

 

ما هي الحيل التي تعتمدها النجمات العالميات للتخلّص من الهالات السوداء؟

هل تعانين من الهالات السوداء؟ اليكِ بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تجربيها

حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟