كيف تحصلين على بشرة وجه مشرقة بدون مكياج؟ نكشف لك سر نضارة البشرة هنا

كيف تحصلين على بشرة وجه مشرقة بدون مكياج؟ نكشف لك سر نضارة البشرة هنا

هذا المقال برعاية FOREO

 

هل تفتقد بشرتك الإشراقة الطبيعية وتضطرين لإستخدام مستحضرات التجميل للتخلّص من مظهرها الشاحب والشوائب التي تبدو ظاهرة عليها؟ هذا الحلّ المؤقت لن يعطيكِ النتيجة التي تحلمين بها، وذلك لأنّ المكياج لا يمكن أن يخفي إفتقاد بشرتكِ للنضارة، بل تحتاجين الى إكتشاف المشكلة الأساسية لكي تعالجيها بالعمق أولاً وبعدها تأتي المستحضرات لتعزّز من جمال إطلالتك.

 

فالبشرة الصافية ترتبط أولاً وأخيراً بالنظافة ومدى الإهتمام بهذا الجانب في حياتك اليومية. وإذا كنتِ تكتفين بغسل وجهك بالماء والصابون أو فركه الغسول قليلاً بيديك، تكون المشكلة واضحة أمامكِ... بشرتك تعاني من الرواسب والأوساخ التي تسدّ مسامها، ما يؤدي الى تراكم الخلايا الميتة والزيوت الزائدة، كل وذلك يمنعكِ من الحصول على الإشراقة التي تحلمين بها. لكن تجاوز هذه المشكلة ليس صعباً، ولن يحتاج منكِ للكثير من الجهود الإضافية، فالحلّ البسيط نكشفه لكِ تالياً!

 

السرّ هو... تنظيف بشرة الوجه العميق!

 

لماذا يجب أن تنظّفي بشرتك بشكل عميق بدل الاكتفاء بالروتين التقليدي؟ السبب أنّ هذا النوع من التنظيف يعزّز من نضارة البشرة ويجعلها خالية من الشوائب والزيوت والشحوب. كما أنّه يحمي من ظهور الحبوب والبثور بسبب منع تراكم الجراثيم داخل المسام، ويحفّز خلايا الجلد ما يحافظ على مرونة البشرة وحيويتها.

 

وحين تتجهين نحو التنظيف العميق بدل السطحي، فإنّك تحمين بشرتك أيضاً من علامات الشيخوخة، وذلك ليس فقط لأنّه يحفّز الخلايا بل لأنّ فتح المسام يساعد على إمتصاص كريمات العناية بالبشرة أكثر وخصوصاً كريم الترطيب اليومي.

 

كيف تنظّفين بشرتك بالعمق؟

 

لن تحتاجي للذهاب الى صالون للتجميل لتحصلي على تنظيف عميق لبشرتك، بل يمكن أن تقومي بذلك منزلياً وخلال دقائق قليلة فقط. كيف ذلك؟ كلّ ما تحتاجينه هو فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية التي تكون ذات فعالية عالية لتستطيع التخلّص من كلّ الشوائب والزيوت بسرعة فائقة، مع الحفاظ على سلامة البشرة مثل فرشاة LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO. فما الذي يميّزها عن غيرها من الفرش؟

 

 

 

فرشاة LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO

 

حين تبدأين بالبحث عن الفرشاة الأفضل لكِ، ستلاحظين أنّ معظم الفرش تتشابه، إذ تأتي برأس مزوّد بشعيرات من النايلون يدور أو يرسل ذبذبات للتنظيف. وهذا الرأس يحتاج للتغيير كلّ فترة لأنّ البكتيريا والأوساخ تعلق بالشعيرات. وذلك يمكن أن يُشعركِ بالتردّد حول إقتناء مثل هذا الجهاز رغم أهميته في روتينك اليومي.

 

لذا فإنّ فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA 2 تأتي لتقدّم بديلاً مبتكراً عن هذه الفرش التقليدية، فهي تتمتّع بتكنولوجيا T-SONIC التي تسمح بإزالة طبقة الجلد الميت بلطف وتفتيح المسام، وإزالة كلّ الأوساخ والرواسب والزيوت المتراكمة بنسبة ٩٩٫٥٪، وذلك عبر إصدارها لـ٨٠۰۰ نبضة مضاعفة عند تشغيلها! ليس ذلك فقط، بل تأتي بتصميم فريد من السيليكون الصحّي غير المسامي للحماية من الملوّثات يمنع تراكم البكتيريا، وهي تُعتبر ۳٥ مرّة أكثر صحّة من فرشاة الوجه العادية، كما أنّك لن تحتاجي الى تغيير رأسها بسبب هذا القوام السيليكوني الحصري.

 

وإذا كانت هذه الميزات هي وحدها تجعل من LUNA 2 الفرشاة الكهربائية الأفضل للعناية بالبشرة ، فهناك ميزة إضافية فيها ستدفعكِ لشرائها حتماً وهي قدرتها على مكافحة الشيخوخة. فحين تحملينها بيدك، ستلاحظين أنّ لديها جانبين: الأول هو للتنظيف، والثاني يأتي بمنحنيات سيليكونية توجّه نبضات بتردّد منخفض الى التجاعيد للحدّ منها ومنع ظهور الخطوط وعلامات السن الرفيعة!

 

وعلى عكس الفرش التقليدية، فـLUNA 2; لا تتوفّر بنموذج واحد بل لكلّ أنواع البشرة، وذلك لأنّ الخبراء الذين طوّروها يعرفون أهمية العناية بكلّ نوع بشرة على حدى وبحسب خصائصه. ولكي تعرفي أكثر عن هذه الفرشاة والأنواع التي تتوفّر منها، أدخلي الى موقع FOREO.

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟