٤ عناصر جمالية لا يجب أن تهمليها أبداً

٤ عناصر جمالية لا يجب أن تهمليها أبداً

تعيش المرأة اليوم عصر السرعة والانشغالات الكثيرة التي تؤدي بها أحياناً كثيرة الى إهمال نفسها بسبب الحاجة الى العناية بالمنزل والاطفال، بالاضافة الى مهنتها. لكن هناك ٤ عناصر لا يجب على المرأة أن تهملها أبداً وإلا تكون تخسر من أنوثتها وطلّتها الباهية، في وقت تتّجه أنظار زوجها اليها بالاضافة الى محيطها وزملائها.

 

١- العناية بالبشرة

 

لا يمكن أن تتصوّري مدى سوء طلّة المرأة التي لا تعتني ببشرتها، فهي لو كانت ترتدي أفضل الازياء وتضع اروع العطور، لا يمكن إلا أن نلاحظ الهالات السوداء حول عينيها والمسام المفتوحة وتراكم الشوائب. لذا اعطي اهمية كبرى لبشرتك من خلال التنظيف، التقشير والترطيب بشكل مستمر. وتأكدي أنّه إذا كانت بشرتك مشعّة، ستبدين جميلة دون أي جهد.

 

٢- العناية باليدين

 

ما هو الانطباع الذي تتركينه عند الشخص الذي تصافحينه فيشعر بخشونة بشرة يديك؟ إنّه إنطباع سيء بالطبع، ولو كنت تهتمين بمواضيع جمالية أخرى. فاليدين يجب أن تكونا ناعمتين وتعبّران عن أنوثة المرأة. لذا ضعي كريم الترطيب في حقيبتك لكي ترطّبي اليدين كلّما يكون لديك الوقت.

 

٣- ماكياج العيون

 

إنّ لغة العيون هي مهمّة جداً بين المرأة وزوجها، وبينها وبين زملائها وشركائها في العمل، لذا إهتمي بماكياج عيونك من خلال الاتجاه نحو الماكياج الطبيعي في النهار عبر وضع ظلال العيون الفاتحة مع القليل من الماسكارا. وفي الليل اتجهي نحو الماكياج الناعم لكن مع تقويته قليلاً من خلال اضافة بعض الالوان الداكنة.

 

٤- الاهتمام بالاظافر

 

إنّ الاهتمام بالاظافر جزء لا يتجزأ من الطلّة المتكاملة للمرأة، والعيون ستتّجه الى أظافرك مباشرة في أي مكان تتواجدين فيه. لذا أقصدي خبيرة تدريم الاظافر من وقت الى آخر للاهتمام بأظافرك، كما هناك العديد من العلاجات التي يمكن أن تقومي بها في المنزل لكي تعتني باظافرك بدل أن تبدو صفراء ومتكسّرة. 

‪ما رأيك ؟