لكل امرأة حامل إليك فوائد اللبان!

لكل امرأة حامل إليك فوائد اللبان!

ما هي الفوائد التي يقدمها اللبان للحامل؟ اليوم في ما يلي من موقع صحتي سنقدم لك أبرزها كي تلجأي اليها في فترة الحمل وتخلصك من كل المشاكل المزعجة.

 

- يعالج اللبان مشاكل والتهابات الكليتين عند المرأة الحامل كما يؤثر ايجاباً على الجهاز البولي بحال كانت تعانين من صعوبة في التبول.

 

- اذا واجهتك مشكلة الحرقة في فترة الحمل سيساعدك اللبان على التخلص منها، وهي من أبرز المشاكل المزعجة للمرأة الحامل، لذلك جرّبي اللبان على الفور.

 

- في فترة الحمل تعاني المرأة الحامل من مشكلة الإمساك الحاد الذي قد يسبب لها خسارة الدم أيضاً، الى جانب الغازات المزعجة التي تنتج عنه مع ألم في البطن ومشاكل أخرى غيرها. لذلك جربي تناول اللبان خلال اليوم من أجل تحسين عملية الهضم لديك.

 

- يساهم اللبان في منع احتباس السوائل في جسمك خلال الحمل وبخاصة في منطقة البطن وحول الرجلين. ينشط تناول اللبان الدورة الدموية في الجسم ويمنحك الراحة.

 

- إن كنت تعانين من مشكلة الغثيان الصباحي يمكنك أن تتخلصي منها باللبان. ثابري على وضع حبة من اللبان الى جانب السرير وتناوليها عندما تستيقظين من النوم على الفور لتجنب الغثيان المزعج.

 

- تشعر المرأة الحامل في أغلب الأحيان بالمرارة في فمها نتيجة الحمل. ومن هنا ننصح كل من تعاني من هذه المشكلة بتناول اللبان بخاصة مع نكهة النعناع المنعشة للتخلص من طعم الفم المزعج.

 

- من المشاكل الأكثر شيوعاً خلال الفترة الأخيرة من الحمل هي مشكلة التنفس عند المرأة الحامل، ويلعب اللبان دورا ايجابيا لمساعدتك على تخطيها.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هل من بديل للحليب خلال فترة الحمل؟

7 فوائد لقمر الدين خلال الحمل

‪ما رأيك ؟