مبادرات بسيطة تشعل نار الحب بينك وبين زوجك!

مبادرات بسيطة تشعل نار الحب بينك وبين زوجك!

لا تحتاج مفاجأة الشريك الى مناسبة خاصة أو يوم معين ومحدد من قبل، فالزوجة لا تحتاج سوى الى مبادرة رومنسية صغيرة لإسعاده وحتى تكسب اهتمامه من جديد. تصرف صغير من قبل الزوجة قد يفرح قلب زوجها كثيراً وقد يفاجئه حتى ولو كان بالنسبة لها عمل بسيط تقوم به، فلنرى سوياً ما هي هذه المبادرات الرومنسية التي يمكن القيام بها.

 

الفطور في السرير

 

من أكثر المبادرات الرومنسية التي يمكن القيام بها ولا تتطلب الكثير من العمل والمجهود هي إحضار فطور لذيذ للزوج الى السرير فهذا الأمر سيفرح له قلبه كثيراً ويسعده لأنه قد يقدر كثيراً هذا الاهتمام الصادر من زوجته تجاهه.

 

هدية بسيطة

 

كما كنا قد ذكرنا سابقاً ليس من الضروري أن يكون هناك أي مناسبة خاصة أو يوم معين للقيام بمبادرة رومنسية لاسعاد الزوج فمن الممكن في يوم تسوق عادي أن تختاري لزوجك هدية جميلة تعبيراً له عن حبك ومدى اهتمامك قد يكون شيئاً يحبه أو أراد شراؤه أو تمنى الحصول عليه ولم يسنح له الوقت بذلك، فهذا سيسعده كثيراً أولاً لأنه حصل عليه وثانياً لانه سيعلم أنك شخص متنبه الى أدق التفاصيل الصغيرة بخاصة تلك التي يهتم بها.

 

رحلة مفاجأة

 

دائماً ما يكون القيام برحلة أمراً مفرجاً ومرفهاً وقد يحتاج إليه الزوج من وقت الى آخر فليس من الخطأ في وقت معين من الشهر حيث لا يكون جدول أعمال الزوج مقتظاً بالأعمال التحضير لرحلة استجمامية في البلاد أو خارجها للترفيه عن النفس واستكشاف أماكن جديدة وعيش مغامرات جميلة ورومنسية وهو أمر لا شك في أنه سيسعده ويريحه في الوقت نفسه.

 

يقدم لكم موقع صحتي العديد من النصائح لسعادة زوجية اكثر فاكثر:

 

نصائح لحياة زوجية رومنسية وسعيدة

نصائح اساسية للتعامل مع النزاعات الزوجية

بعض الأفكار لكسر روتين الحياة الزوجية

‪ما رأيك ؟