الهيل سرّ نحافتكم ورشاقتكم... إكتشفوا فوائده!

الهيل سرّ نحافتكم ورشاقتكم... إكتشفوا فوائده!

إستعمال العناصر الصحية والمغذية في عملية خسارة الوزن أمر أساسية لتحصلوا على التيجة التي ترغبون بها، ومن بين هذه العناصر نطلعكم اليوم من خلال موقع صحتي على أبرز فوائد الهيل للتنحيف، وكيفية تطبيقه وإدراجه في نظامكم الغذائي.

 

ما هي فوائد الهيل للتنحيف؟

 

- يعتبر الهيل من المواد الغذائية المساعدة في تحسين عملية الهضم والتي تساعد على خسارة الوزن والتمتّع بقوام رشيق ونحيف.

 

- أيضاً يساهم الهيل في رفع معدّل الأيض في الجسم، ما يمنحكم القدرة أكثر على حرق الدهون بشكل كبير فتتخلصون منها بسرعة وتحصلون على الجسم الذي تحلمون به.

 

- كما أن الهيل يمكن أن يساعد على تنشيط الدورة الدموية التي تحسّن وظائف العديد من أعضاء الجسم وبالتالي تساهم في تقليص عدد السعرات الحرارية التي تسبب زيادة في الوزن.

 

- يساعد الهيل بشكل خاص على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، فتحصلون على بطن مسطح ومشدود.

 

كيف تطبقون الهيل في نظامكم الغذائي؟

 

للإستفادة من الفوائد الكثيرة التي يوفّرها الهيل لخسارة الوزن، يمكنكم تحضير حليب الهيل الذي يعتبر شهياً جداً، ويوفّر لكم ما تحتاجون إليه من غذاء. ولتحضيره تحتاجون إلى ملعقتين كبيرتين من الهيل المطحون، مع ملعقتين من السكر الخاص بالرجيم، بالإضافة إلى كوبين من الحليب السائل ذات الدسم القليل.

 

أما طريقة التحضير فتقوم على وضع الحليب في وعاء متوسط الحجم على نار خفيفة وتحريكه بين الحين والآخر لمنع التصاقه بقعر الوعاء.

 

بعد أن يسخن الحليب، أضيفوا إليه الهيل المطحون مع الإستمرار في تحريكه على نار خفيفة وهادئة، لمدة خمس دقائق. ثم أضيفوا السكر إلى المزيج وحرّكوا إلى أن يذوب السكر بالكامل، حينها تطفئون النار وتتركون المزيج ليرتاح قليلاً، قبل وضعه في أكواب لتناوله. إتبعوا هذه الطريقة مرتين يومياً، صباحاً ومساءً، وستلاحظون النتيجة في فترة قصيرة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هل يمكن أن تتناولي الهيل خلال فترة حملك؟

هل تضيفين الهيل الى مشروباتك؟ اليكِ كيف سيؤثر على وزنك

الحبهان أو الهيل كنز غذائي وصحي كبير!

‪ما رأيك ؟