5 أخطاء جمالية تجنّبيها قبل خروجك بموعد غراميّ

5 أخطاء جمالية تجنّبيها قبل خروجك بموعد غراميّ

الكثير من الأمور يمكن أن تفسد لقاءك الغرامي بحبيبك، أهمّها اطلالتك ومظهرك، اللذين يمكن أن يعطيا انطباعاً سيئاً عنك. ولكي تتجنّبي هذا الأمر ايّاك أن تقعي في الأخطاء الآتية قبل خروجك بموعد. 

 

1- لا تبالغي في وضع المكياج: انّ وضع الكثير من المكياج يمكن أن يجعلك تبدين اصطناعيّة ويخفي جمالك الطبيعيّ. ومن المؤكد أن رفيقك لن يحبّذ الأمر، بما أنه يرغب في التعرّف عليكِ كما أنتِ، أي أن تظهر ملامح وجهك كما هي. الإكثار من التبرج لن يجذبَه، بل على العكس سيجعله غير مرتاح في النظر مطوّلاً إليك والتحديق بك. فكلّما كنت طبيعيّة كلّما كان ذلك أفضل. 

 

2- اختاري الملابس المريحة: من المهمّ أن تكون ملابسك بسيطة ومريحة وأنيقة في الوقت عينه. إرتدي زيّاً أنيقاً يُظهر أنوثتك، وليس بالضروري أن تختاري آخر صرعات الموضة، فالأفضل أن تكوني مرتاحة في ما تلبسينه خصوصاً إذا كنت غير عالمة بوجهتكما. يمكنك ارتداء فستان مناسب شرط أن يكون محتشماً، إذ من المستحسن ألا يكون لباسك قصيراً في الموعد الأول، أو جريئاً.

 

3- لا تنتعلي الكعب العالي جدّاً: إذا كنت معتادة على الأحذية الرياضية طوال الوقت، فعليك تجنّب الكعب العالي جدّاً لأنّه من المهمّ أن تكوني مرتاحة في سيرك وجلوسك، والكعب العالي جدّاً سيعيق سيرك ويسبّب لك الألم. كذلك تزيّني بالأكسسوارات المناسبة، واجعليها ناعمة بسيطة حتى لا تزعجك خلال لقائك.

 

4- إنتبهي إلى نظافتك: خذي حمّاماً ساخناً قبل اللقاء لتذهبي مرتاحة ومنتعشة، كما اهتمي بنظافة أسنانك وأظافرك على وجه التحديد. واحرصي على ترطيب بشرتَك وعلى إزالة الشعر الزائد أقلّه قبل يوم من الموعد لأنّ ذلك يترك أثراً واحمراراً على جلدك.

 

5- تعطّري باعتدال: لا تكثري من وضع العطر، فهذا الأمر سيزعج رفيقك ويشتّت تركيزه. ضعي القليل من عطرك المفضّل حتى ان صافحك لن ينزعج من رائحتك القوية بل سينجذب اليك ويرغب بالاقتراب منك.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن العناية بالجمال عبر موقع صحتي: 

 

4 طرق أساسيّة للعناية بالبشرة خلال الربيع!

خطوات فعّالة للعناية المركّزة بالبشرة الدهنيّة!

ما هي الطريقة الافضل للعناية بالمنطقة الحساسة؟

‪ما رأيك ؟