4 طرق أساسيّة للعناية بالبشرة خلال الربيع!

4 طرق أساسيّة للعناية بالبشرة خلال الربيع!

تتعرّض البشرة في فصل الربيع للكثير من العوامل المؤثّرة التي تترك البشرة في حالة سلبيّة جداً، وفي هذا المقال من صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز الطرق المتبعة والمفيدة على صعيد العناية بالبشرة خلال فصل الربيع، حيث تحصلين على الإطلالة المميزة وتحافظين على سلامة بشرتك وصحتها ونضارتها. 

 

تقشير البشرة وتنظيفها من العمق

 

إحرصي خلال فصل الربيع أن تحمي بشرتك من العوامل الخارجية التي يمكن أن تتسرّب إلى مسام الوجه وتسبّب التلف لها وتجعلها عرضة للكثير من المشاكل الجمالية، لذا إحميها من خلال الحرص على تقشيرها بشكل دوريّ ومستمرّ، ومن خلال تنظيفها بعمق وإخراج الرواسب من المسام.

 

حماية البشرة من الشمس

 

في فصل الربيع، قد تبدو الشمس خفيفة وباهتة، ولكن تأثيرها على البشرة يكون شديداً، لذا إحرصي على أن تحمي بشرتك من آثار الشمس واستعملي الواقي الشمسي باستمرار لتمنعي ظهور البقع السوداء على البشرة نتيجة التعرّض الكبير للشمس، خصوصاً إن كنت تتضطرين إلى التعرّض لها. وإحرصي أيضاً على أن تقومي باستعمال الواقي الشمسي ذات درجة الحماية الكبيرة. 

 

ترطيب البشرة خلال النهار

 

أيضاً من الطرق المساعدة في العناية بالبشرة خلال فصل الربيع نلفت إلى أهمية التركيز على ترطيب البشرة من خلال استعمال المرطّب الملائم لها والذي يوفّر لها الإنتعاش المرجوّ، والذي يعتبر من أبرز الطرق لحمايتها من الجفاف وعدم تجديد الخلايا وتلفها. 

 

شرب الماء والسوائل

 

يساعد شرب الماء والسوائل بكثرة خلال فصل الربيع على التمتّع ببشرة رائعة وسحريّة ونضرة، حيث يمكنك أن تعتمدي عليها للحصول على بشرة نضرة تشعّ رونقاً وجمالاً. كما أن الإكثار من الماء والسوائل يساعد على الحفاظ على الترطيب الضروري للبشرة، فيمنعها من الجفاف أيضاً.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من طرق العناية بالبشرة:

 

4 خلطات طبيعية تخلصك من شحوب الوجه!

خطوات فعّالة للعناية المركّزة بالبشرة الدهنيّة!

اكتشفوا بعض الاسرار غير المكلفة للعناية بالبشرة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟