كيف يمكن لتدليك الوجه أن يساعدك في مواجهة التجاعيد؟

الأربعاء، 08 فبراير 2017

التجاعيد هي احد ابرز الامور التي تزعج المراة على الصعيد الجمالي والتي تعتبر من الامور الملحة والضرورية للتخلص منها بسرعة كبيرة. لذا تلجأ نساء كثيرات الى الاعتماد على طرق مختلفة للتخلص منها، ولكن هل تعلمين ما هو اثر تدليك الوجه ضد التجاعيد؟ اليك في هذا المقال من صحتي ابرز فوائد تدليك الوجه ضد التجاعيد، والطريقة الامثل لتطبيقه. 

 

طريقة اعتماد تدليك الوجه للتجاعيد

 

طريقة تدليك الوجه لمحاربة التداعيد بسيطة وسهلة للغاية، يمكن تطبيقها بسهولة في المنزل. في البداية عليك أن تغسلي وجهك بطريقة صحيحة وملائمة مع استعمال مقشر الوجه الملائم لنوع بشرتك، ومن ثم التأكد من تجفيفها بالطريقة الصحيحة. بعدها، ضعي القليل من زيت التدليك الخاص ببشرتك ومن المفضل أن يكون مصنوعاً من خلاصة زيت جوز الهند، على اصابع يديك، وابدئي التدليك رويداً رويداً من اطراف الاصابع لتمرير الزيت على كامل الوجه. 

 

البداية تكون من العنق، وتتجهين صعوداً حتى الجبهة، من خلال تطبيق بعض الحركات الدارئية البسيطة. ولكن تنبهي من تدليك العينين او محيطها فهذه المنطقة من الوجه حساسة للغاية. 

 

على صعيد الوجنتين، يمكنك اعتماد التدليك الدائري أو المستقيم الذي يساعدك على الحصول على وجنتين مشدودتين خاليتين من التجاعيد. ويتم تدليكهما من الاسفل الى الاعلى وباتجاه عقارب الساعة. 

 

اما في ما يتعلق بتجاعيد الجبين، وهي عبارة عن خطوط رفيعة تظهر اعلى العينين، فيكون من خلال وضع القليل من زيت التدليك المذكور سابقاً على الجبهة، ومن ثم البدء بتدليكها رويداً رويداً باطراف اصابع اليد مع الضغط قليلاً لبضع ثوان على التجاعيد ليتم تسرب الزيت الى داخل المسام. كما أن هذا التدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية التي تعيد تعزيز الشباب في البشرة حيث تتمكنين من محاربة التجاعيد الظاهرة بسهولة تامة.

 

نصائح عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للحفاظ على بشرة شابة:

 

6 وصفات طبيعية تخلصكم من ترهل بشرة الوجه

اليكم هذه الطرق الفعالة للتخلص من تجاعيد الوجه العميقة

اتبعي هذه النصائح لتحافظي على شبابك لفترة طويلة