تخلّصوا من الوزن الزائد عبر حمية المناسبات

السبت، 15 نوفمبر 2014

هل ترغبين بالتخلص من وزنكِ الزائد مع حرق الدهون في ثلاثة أيام لأنّ لديك مناسبة قريبة وتريدين لفستانك ان يبدو جميلاً على جسمك؟. موقع صحتي سيعرّفكم على حمية المناسبات التي تساعدكم على إتباع نظام غذائي صحي وغني بالعناصر المغذية للجسم.

 

حمية المناسبات

 

- في اليوم الاول: قبل الإفطار تناولوا كوباً من الماء الفاتر من ثم تناولوا على الإفطار شريحة توست اسمر مع قطعة جبنة بيضاء خالية الدسم وكوب شاي أو قهوة دون إضافة سكر. خلال وجبة الغداء تناولوا شريحة توست أسمر مع علبة طون كبيرة بالماء. بعد نصف ساعة يمكنكم تناول فنجان قهوة بدون سكر. أما على العشاء فتناولوا صدر دجاج مشوي مع ٣ ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء وتفاحة واحدة.

 

اكتشفي الشوربة الحارقة للدهون خلال سبعة ايام

 

- في اليوم الثاني: تناولوا على الفطور شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة، كوب من القهوة أو الشاي دون سكر وموزة. خلال الغداء تناولوا علبة طون كبيرة بالماء مع قطعتين من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم. وعلى العشاء تناولوا شريحة حبش مع كوب بروكولي وجزر مسلوق وكوب لبن خالي الدسم.

 

في اليوم الثالث: على وجبة الإفطار، تناولوا شريحة توست أسمر مع قطعة جبنة خالية من الدسم مع كوب شاي أو قهوة خالية من الدسم وتفاحة. خلال الغداء تناولوا شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وكوب شاي أو وقهوة دون سكر. وعلى العشاء تناولوا علبة طون صغيرة بالماء, مع كوب جزر مسلوق وكوب من عصير البرتقال.

 

فوائد حمية المناسبات

 

هذه الحمية السريعة تساعد على تخفيض ٤ كيلوغرامات خلال ٣ ايام. ويعتمد على تقليل السعرات الحرارية لأنّ الأطعمة التي تتناولوها خلال اتباع هذه الحمية ليست غنية بالدهون وبالوقت نفسه تمد الجسم بالعناصر الغذائية المفيدة له.

 

كلّ برامج الحمية والرجيم تجدونها عبر هذا الرابط من موقع صحّتي