3 من أكثر أنواع الحميات فعالية على الإطلاق...تعرفوا عليها!

3 من أكثر أنواع الحميات فعالية على الإطلاق... تعرفوا عليها!

 

لا شكّ أنه ولخسارة الوزن بسرعة وبشكلٍ فعّال أن تبحثوا عن أهم الحميات التي تساعدكم في الوصول إلى هدفكم. من هنا، ولتسهيل هذا الأمر عليكم، لا بدّ من أن نطلعكم على أفضل الحميات لخسارة الوزن، فتابعوا القراءة.

 

أكثر الحميات فعالية

1

حمية البروكلي

إن رجيم البروكلي يمكن أن يساعد على خسارة 7 كيلوغراماتٍ في غضون 10 أيام فقط. أمّا متطلبات هذا النوع من الحميات فترتكز على تناول البروكلي الطازج أو المطهو على البخار لأنها الطريقة الوحيدة التي تحافظ على جميع العناصر الغذائية القيمة فيه. أي أن طهي البروكلي لا يجب أبداً ان يتخطى الـ 5 دقائق.

في هذا النوع من الحميات، يجب تناول الجزر، السمك، الدجاج، لحم البقر الخالي من الدهون، وغيرها. يسمح الملح، ولكن بكميات محدودة. وكوجبة خفيفة يمكنكم تناول الفواكه، وطبعاً لا تنسوا شرب الكثير من الماء.

2

رجيم 800 سعرة حرارية

تم ابتكار رجيم 800 سعرة حرارية للمساعدة على فقدان الوزن بسرعة. إن رجيم 800 سعرة حرارية يمكن أن ينحف من يعاني من السمنة المفرطة حوالي 2 إلى 3 كيلوغراماتٍ أسبوعياً. في معظم الحالات، يجب ان يتمّ استبدال وجبة من الوجبات الرئيسية في رجيم 800 سعرة بعصير مخفوق. إن رجيم 800 سعرة يرتكز أيضاً على الصوم لمدة 12 ساعة، أي التوقف عن تناول الطعام في الساعة السابعة مساءاً وتناول الطعام مجدداً في الساعة السابعة صباحاً.

3

رجيم القهوة

إن رجيم القهوة لا يجب أبداً أن يمتدّ على أكثر من 3 أيام هو عبارة عن حمية غذائية يتمّ فيها تناول أثناء كل وجبة القليل جداً من الطعام وشرب كوباً واحداً من القهوة السوداء، والتي يمكن استبدالها بالشاي الأسود أو الماء، إذا كنتم ترغبون في ذلك. تتضمّن هذه الحمية تناول كمياتٍ محدودة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة لمدة ثلاثة أيام، أي التركيز على البروتينات والألياف الغذائية وتجنب السكريات والدهون المشبعة.

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

إخسري الوزن بسرعة قياسية مع رجيم 3 أيام الفعّال!

إخسري 10 كيلوغرامات من وزنكِ الزائد مع رجيم 20 يوم !

لخسارة الوزن بشكل سريع وصحّي... تعرّفوا على دايت النقاط!

‪ما رأيك ؟