قهوة الليمون لحرق الدهون... اشربوها اليوم قبل الغد لفوائدها المذهلة!

الخميس، 04 نوفمبر 2021

القهوة بالليمون من المشروبات التي أصبح لها شهرة واسعة بسبب الفوائد الكثيرة التي تمنحها للصحة، والأهم فعاليتها في إنقاص الوزن وحرق الدهون. وهذا المشروب يجمع ما بين القهوة التي نحبّ تناولها في مختلف أوقات اليوم، والليمون المعروف بميزاته من ناحية التغذية الصحيّة.

وعدا عن حرق الدهون، لدى قهوة الليمون عدد كبير من الفوائد منها الحد من الصداع، معالجة الإسهال، الحماية من مرض السكري، حماية الكبد من الأمراض وأيضاً تعزيز نضارة البشرة.

 

كيفية تحضير القهوة بالليمون

-  بعد غلي القهوة العادية على النار، عليكم إفراغها في كوب دون إضافة الكريما المحليّة عليها أو أي نوع من السكر.

- أضيفوا إلى القهوة ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وبعد تحريك القهوة يمكنكم البدء بشربها.

- يمكنكم اضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي الى القهوة أيضاً.

 

نصائح عند شرب القهوة بالليمون لحرق الدهون

 

- يمكنكم تناول كوب من القهوة بالليمون في مختلف الأوقات خلال فترات النهار، وخصوصاً بعد ربع أو نصف ساعة على تناول الوجبات الرئيسية.

-  من المفضل عدم شرب هذا النوع من القهوة في ساعات الليل قبل الخلود الى النوم، لأنّ المشروب يحتوي على الكافيين وقد تواجهون مشكلة الأرق.

- من الضروري التذكير أنّ شرب القهوة والليمون يساعد على حرق الدهون المكدسة في الجسم، وبالأخص تلك المتمركزة في البطن والأرداف، إلّا أنّ وحده لا يمكنه تحقيق النتيجة التي ترغبون بالحصول عليها، لذا من المهم إتباع حمية غذائية وصحية.


كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

بعض المشروبات الصحية والمهمة لخسارة الوزن، عبر هذه الروابط: 

أي مشروبات تساعدكم على خسارة الوزن بفعالية؟

5 مشروبات دافئة للتخسيس قبل النوم... والنتيجة مذهلة!

سموثي الخضار والفواكه للشبع والرشاقة

‪‪مقالات ذات صلة
إقرأ أيضاً